الأحد 22 مايو 2022 الموافق 21 شوال 1443
رئيس التحرير
حازم عادل

"من الاستغاثة حتى الصلح".. القصة الكاملة لواقعة "سيدة مغاغة"

الأربعاء 12/يناير/2022 - 09:48 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

بعيون متورمة وصرخات عالية، ظهرت سيدة تستغيث عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتحدث حالة من الجدل بعدما ادعت أن زوجها اعتدى عليها بالضرب بسبب خلافات بينهما واتهمت الشرطة بالتقصير في بلاغها. 

لم تمضي سوى ساعات على نشر مقطع الفيديو الذي تجاوز 20 دقيقة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بصورة كبيرة جدًا، منددين بالواقعة ومطالبين بسرعة تحديد هوية زوجها واتخاذ إجراءات حاسمة حياله. 

"ضربني وهددني بكسر التليفون".. تفاصيل اعتداء مواطن على زوجته فى المنيا

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة مغاغة من إدارة شرطة النجدة بمديرية أمن المنيا بحدوث مشاجرة بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين وقوع المشاجرة بين كلٍ من طرف أول"إحدى السيدات مصابة بكدمات متفرقة"، طرف ثان "زوجها"، حيث تم اصطحابهما لديوان المركز واتهمت السيدة "طرف أول" زوجها "طرف ثانى" بالتعدى عليها والتسبب فى إصابتها بسبب خلافات زوجية، إلا أنه أنكر واتهمها بسرقة مبلغ مالى.

تم تحويل السيدة المصابة للمستشفى لتوقيع الكشف الطبى عليها، وعقب عودتها لديوان المركز قامت ببث فيديو مباشر من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" باستخدام هاتفها المحمول ادعت خلاله عدم اتخاذ الأجهزة الأمنية للإجراءات القانونية ضد زوجها، وذلك للحيلولة دون اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

تحقيقات النيابة العامة تنتهي إلى الصُّلح بين زوجين بمغاغة

رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، أمس الاثنين، تداولًا واسعًا لمقطع مُصوّر تتضرر فيه سيدة من تعدى زوجها عليها ضربًا محدثًا بها عدة إصابات، وخشيتها من سوء تعامل مركز شرطة مغاغة مع بلاغها.

وبالتزامن مع ذلك تلقت النيابة العامة بلاغًا بالواقعة تضمن شكوى السيدة من زوجها واتهامه لها بسرقة مبلغ مالي، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

سألت النيابة طرفَي الواقعة فأوضحت المبلغة تفصيلات شكواها والخلافات التي نشبت بينها وبين زوجها، ونفت تعدي أيٍّ من رجال الشرطة عليها أو إساءته تناول بلاغها، وأنكر كلٌّ منهما ما اتهمه به الآخر.

وطلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة فتوصلت إلى صحة واقعة التعدي على المجني عليها، ونفت صحة واقعة السرقة المثارة في حقها.

وخلال اتخاذ الإجراءات تقدم طرفا الواقعة بطلبٍ للنيابة العامة للصلح فيما بينهما، فأعادت سؤالهما وقررت المبلغة أنها لا تتهم أحدًا بشيء مؤكدةً تصالحها مع زوجها وعدم رغبتها في استكمال الإجراءات، كما أكد زوجها الصلح، وظنه الخاطئ في اتهامها بالسرقة.

ads
ads
ads
ads
ads
ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟

ما هو أفضل مشروع قومى فى مصر خلال الفترة الأخيرة؟
ads
ads