الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: "لو أنا مكان مصطفى محمد كنت هتخانق مع كيروش"

الثلاثاء 11/يناير/2022 - 11:17 م
أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

شن أـحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، هجوماً عنيفاً على كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وقال ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" التي تذاع على قناة "المحور"، "لعبنا بخوف وعشوائية أمام نيجيريا، وده أسوأ ماتش لمنتخب مصر من 20 سنة، مصطفى محمد ميطلعش من الملعب حتى لو وحش، كارلوس كيروش ظلم كل لعيبة مصر ولو أنا مكان مصطفى محمد كنت هتخانق معاه"، مضيفاً، "كارلوس كيروش لو نيجيري من هيعمل في منتخب مصر كده".

من ناحية أخرى، أعلن الإعلامي مدحت شلبي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها أكرم توفيق، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، أظهرت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته في مباراة مصر ونيجيريا التي أقيمت اليوم، بمدينة "جاروا"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

وكشف مدحت شلبي عبر برنامجه "مساء أون تايم"، أن أحمد أبوالفتوح يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، وهي الإصابة التي دفعته لعدم إستكمال المباراة.