الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل "ملف سري"

الأحد 09/يناير/2022 - 08:03 م
محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز

أعلن الفنان محمد محمود عبد العزيز عن بدء تصوير مسلسله الجديد "ملف سري" من خلال مشاركة صور له تجمعه بالفنان هاني سلامة وصور أخرى توضح بدء أولى مشاهد المسلسل عبر صفحتها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام".



وأرفق مع الصورتين تعليقاً: "بسم الله توكلنا على الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم، اللهم اكتبلنا الخير والنجاح واكرمنا يا رب العالمين، دعوات حضراتكم".

واختتم كلمه بطلب الدعاء لوالدة: "اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا"، ومن المقرر عرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني 2022.



تم تغير إسم المسلسل من "قلب واحد" إلى "ملف سري"، وذلك ليتناسب مع قصة المسلسل التي تدور في إطار من الغموض، "ملف سري" بطولة هاني سلامة، ماجد المصرى، ميرهان حسين، عائشة بن احمد، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، شيرين، كارولين عزمى، صبا الرافعى، ايمان يوسف وجارى التعاقد مع باقى الفنانين.



وكان قد أعلان الشهر الماضي ديسمبر الفنان محمد محمود عبد العزيز جماهيره، عن خطبته على فتاة من خارج الوسط الفنى، وسط احتفاله بعيد ميلاده، عبر حسابه على بموقع "إنستجرام".

وكتب الفنان محمد محمود عبد العزيز على الفيديو، قائلا: "خطيبتى عملتلى مفاجأة عشان عيد ميلادى وبرغم إننا متفقين من أول يوم إننا مش هانفاجئ بعض بأى حاجة بس هى كانت عايزة تفرحنى بأى طريقة وجمعتلى أصحابى وحبايبى اللى بجد عايز أشكرهم جدا واحد واحد وواحدة واحدة بجد مش عارف أقولكم ولا اشرحلكم وجودكم فرحنى إزاى ووالله ما كنت عايزكم تروحوا".