الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساديو ماني لـ محمد صلاح: "انتظرك في نهائي أمم إفريقيا" (فيديو)

الأحد 09/يناير/2022 - 03:43 م
محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

وجه ساديو ماني نجم منتخب السنغال، رسالة إلى زميليه في نادي ليفربول الإنجليزي، النجم المصري محمد صلاح، ونابي كيتا لاعب منتخب غينيا، وذلك قبل إنطلاق منافسات النسخة الـ 33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون.

وقال ساديو ماني في مقطع فيديو نشره الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "مرحبًا محمد صلاح، مرحبًا نابي كيتا.. ساديو ماني قرر الوصول إلى المباراة النهائية وانتظار أحدكما هُناك".

من ناحية أخرى، قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، عبر برنامجه "الريمونتادا" الذي يذاع على قناة "المحور"، أن محمد صلاح النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، أبدى إستياءه من إطلاق اسمه على إحدى حدائق نادي الزمالك، موضحاً أن اللاعب تواصل مع مسئولين لإزالتها وهو ما تحقق في النهاية.

وأضاف، "محمد صلاح مش عايز يظهر انتماءه للأهلي والزمالك واستياءه من يافطة نادي الزمالك أمر طبيعي"، وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إزالة اسم محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي من على إحدى حدائق الزمالك والتي كان سبق وأن أطلق اسمه عليها.

كان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قرر يوم 24 ديسمبر الماضي إطلاق اسم محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي على أحد حدائق النادي بميت عقبة، وقام مسئولو الزمالك بتعليق لافتة على الحديقة مكتوب عليها: "حديقة الكابتن الزملكاوي محمد صلاح فخر العرب"، وتقرر إطلاق اسم "عصام مرعي" على إحدى حدائق الزمالك بدلاً من محمد صلاح.

وكشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن الإدارة قررت إزالة إسم محمد صلاح من على إحدى حدائق النادي، لأسباب تسويقية خاصة باللاعب.