الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"اعتداء وسرقة".. التفاصيل الكاملة للاستيلاء على كاميرات فريق عمل درامي بأكتوبر

الأحد 09/يناير/2022 - 11:18 ص
صورة من الحدث
صورة من الحدث

واقعة غريبة تعرض لها فريق عمل مسلسل "حلم الأسمرات" بعدما فوجئوا بشخصين يتطاولون عليهم بالألفاظ البذيئة خلال التصوير، ولم يكتفوا بذلك بل سرقوا كاميرا تصوير من فريق العمل وفرا هاربين؛ ليطلق المخرج حسني صالح استغاثة عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك" بشأن الواقعة. 

المخرج حسني صالح يستغيث بوزير الداخلية بعد سرقته خلال تصوير "حلم الأسمرات" 

روى المخرج حسني صالح، تفاصيل تعرض صناع مسلسل "حلم الأسمرات" لسرقة معدات التصوير والسب والاعتداء من قبل عرب مجهولين؛ أثناء تصويرهم جزء من المسلسل على الطريق الدائري. 

وقال "صالح"، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": "معالي وزير الداخلية.. والجهات المعنية بالأمر.. تهجم عرب متواجدين في الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد على كرو العمل وتم خطف كاميرا التصوير والتعرض لنجوم المسلسل أثناء تصوير أحد المشاهد من مسلسل حلم الأسمرات.. برجاء الاهتمام".


الكاميرا توثق لحظة سرقة معدات التصوير من فريق عمل "حلم الأسمرات"

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مقطع فيديو يتضمن لحظة اعتداء بلطجية على فريق عمل مسلسل "حلم الأسمرات" وسرقة معدات التصوير منهم.

وظهر في مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز دقيقتان؛ رجلين كانا يستقلان سيارة، ثم اقتربا من فريق عمل المسلسل بينهما الكاميرا الثانية تعمل وتطاولوا على صناع المسلسل بأفظع الألفاظ الوشتائم وسرقوا الكاميرا التي وثقت الواقعة. 


الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سرقة كاميرا من صناع "حلم الأسمرات" 

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"؛ بشأن استغاثة من مخرج أحد الأعمال الدرامية بتعرضه وفريق العمل للتعدى بالسب والقذف من قبل مجموعة من الأشخاص والاستيلاء على الكاميرا الخاصة بطاقم التصوير حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة لمحل الواقعة، وتم ضبط اثنين من المتهمين وإعادة كاميرا التصوير "المستولى عليها"، وتسليمها لطاقم العمل.