الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالفيديو.. توثيق واقعة سرقة معدات فريق عمل "حلم الأسمرات"

السبت 08/يناير/2022 - 10:03 م
حلم الاسمرات
حلم الاسمرات

انتشرت على صفحات السوشيال ميديا ومواقع تبادل الصور والفيديوهات مقطع فيديو يوثق لحظة اعتداء بلطجية على فريق تصوير مسلسل "حلم الأسمرات".

حيث كانت الكاميرا الثانية تعمل وسجلت واقعة الاعتداء صوت وصورة، وكشفت وجوه من تعرضوا لهم وسرقوا المعدات، حيث أوقفتهم سيارة على الطريق الوصلة الجديدة ما بين الدائري والشيخ زايد أو ما يعرف بالواحات، حيث كان سيتم تصوير مشهد واحد فقط.


ويظهر في الفيديو أن المكان الذي تواجد فيه القائمون على العمل به بيوت سكنية، أي أنه ليس مكان خالي من السكان، كما يظهر وجه الأشخاص الذين اعتدواء عليهم.

كما أوضح المخرج في بيان صحفي أنهم حصلوا على التصريحات الأمنية اللازمة قبل الشروع في التصوير في هذه المنطقة، ومديرية أمن الجيزة تعلم موعد التصوير، وتعجب من أنه لم يتواصل معه أحد من وزارة الداخلية من وقت الحادث حتى الآن، حيث يظهر في الفيديو أن الواقعه حدثت مساء أمس الجمعه".

وأوضح المخرج صالح أنه قام بتحرير محضرا فى قسم شرطة أكتوبر أول بالواقعة، وأشار أن حجم الخسائر يتخطى مبلغ المليون جنيه.

يذكر أن المخرج حسني صالح، كتب منشور عبر صفحته الخاصة على موقع الفيسبوك، ناشد فيه وزير الداخلية والجهات المعنية بالأمر، بالتدخل لقيام عرب موجودين فى الطريق المتفرع من الدائري إلى الشيخ زايد، بالهجوم على فريق العمل وخطف كاميرا التصوير، والتعرض لنجوم المسلسل أثناء تصوير أحد المشاهد فى مسلسل حلم الأسمرات.