الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعرف على برنامج حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا في الكاميرون

السبت 08/يناير/2022 - 11:51 ص
بروفة حفل الافتتاح
بروفة حفل الافتتاح

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق غداً الأحد في الكاميرون، عن برنامج حفل إفتتاح النسخة الـ 33 من منافسات البطولة التي شهد مشاركة منتخب مصر.

ويتضمن البرنامج وصول جياني انفانتيو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" إلى الملعب الأولمبي في تمام الساعة الرابعة عصراً، كما سيلقي الرئيس الكاميرون ورئيس "كاف" كلمة افتتاح البطولة في تمام الساعة الرابعة والربع عصراً، ثم حفل الافتتاح، في حين تنطلق المباراة الإفتتاحية التي تجمع بين منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو في تمام الساعة السادسة مساء.

من ناحية أخرى، أعلن مدحت المليجي، السفير المصري في الكاميرون، أن السلطات الأمنية الكاميرونية اتخذت إجراءت أمنية مشددة في مدينة "جاروا"، لتأمين بعثة منتخب مصر لاسيما محمد صلاح النجم المصري المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

وقال السفير المصري في الكاميرون في تصريحات تلفزيونية، أن هناك إجراءات احترازية مشددة في الكاميرون، وذلك من أجل التعامل مع انتشار جائحة كورونا، والحفاظ على استمرارية البطولة وسلامة المنتخبات المشاركة، مؤكداً في الوقت ذاته على أن هناك إجراءات مشددة في "جاروا" للتعامل مع منتخب مصر وخاصة مع وجود نجم عالمي بقيمة محمد صلاح.