الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أبو جبل بعد إصابته بفيروس كورونا: "قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا"

الجمعة 07/يناير/2022 - 03:42 م
محمد ابو جبل
محمد ابو جبل

أعرب محمد أبو جبل، حارس مرمى منتخب مصر، عن أمله في التعافي سريعاً من فيروش كورونا، من أجل اللحاق ببعثة منتخب مصر في الكاميرون، متمنياً التوفيق للفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق بعد غد الأحد.

وقال أبو جبل، في تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع "تويتر": "قل لن يصيبنا إلا ماكتب الله لنا، إن المصائب لا تأتي فرادى، فاللهم لك الحمد والشكر إيجابي كورونا أنا والكابتن عصام الحضري، دعواتكم بالشفاء واللحاق بالمنتخب المصري في الكاميرون، كل التوفيق للمنتخب المصري في بطولة إفريقيا".

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بعد التأكد من إيجابية مسحتي عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق استدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي للسفر مع بعثة المنتخب المتجهة إلى الكاميرون للقيام بمهمة تدريب حراس المرمى أثناء البطولة بعد الحصول على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام.

كما قرر الاكتفاء بثلاثة حراس مرمى ضمن بعثة الفريق المسافرة غدًا إلى الكاميرون ، على أن ينضم الحضري وأبو جبل إلى البعثة هناك وقت شفائهما، وكانت ادارة اتحاد الكرة قد أنهت اليوم كافة اجراءات سفر طارق سليمان مع البعثة غدًا والانضمام إلى معسكر الفريق وقيادة تدريب حراس المرمى اليوم.