الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمم إفريقيا.. منتخب تونس يعلن تعافي سيف الدين الجزيري من كورونا

الخميس 06/يناير/2022 - 08:03 م
سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعافي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من فيروس كورونا، ليصبح جاهزاً للمشاركة مع "نسور قرطاج" في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون الأحد المقبل.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك"، "سيكون المهاجم سيف الدين الجزيري، حاضرا في رحلة المنتخب إلى الكاميرون رفقة الوفد الرسمي، بعد أن كشفت الفحوصات التي خضع لها أنه تعافى من إصابته بفيروس كورونا التي حرمته من المشاركة في التمارين بعد أن تم عزله عن المجموعة طوال الأيام الماضية".

وفي وقت سابق، كشف علاء أباظة وكيل التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في الزمالك، عن تلقيه عروض لرحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية .

وقال علاء أباظة في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية ETC: "هناك 6 عروض للتعاقد مع سيف الدين الجزيري، هناك ناديين من السعودية ومثلهما في قطر، ونادٍ تركي وآخر إماراتي"، مضيفاً، "لا توجد أي عروض رسمية، فقط اتصالات من الأندية واستفسار للتعاقد مع اللاعب في يناير".

وأشار: "عقد الجزيري مستمر بعد عامين ونصف، ولا يوجد شرط جزائي قبل نهاية الموسم المقبل مع الزمالك، وشرطه الجزائي بعد ذلك يصل لما هو أكثر من 2 مليون دولار".

وأكمل: "الزمالك لم يتحدث معي لأنه لا يوجد عروض رسمية حتى الآن، هناك اتصالات من بعض الوكلاء، بدأت الأمور تتطور مع نهاية بطولة كأس العرب، ولم يكن هناك وقت للجلوس مع إدارة الزمالك، لكنهم تواصلوا معي لمعرفة رغفبة الجزيري الذي لا يمانع الرحيل إذا وصل عرض جيد".

وأشار: "سيف الجزيري ينتظر عرض مناسب وليس لديه مشكلة في الخروج من الدوري المصري، مع اقتناعه بأنه متواجد مع نادٍ كبير مثل الزمالك، أعتقد أن سيف يحتاج للعب لنادي كبير إذا رحل من الزمالك، وهدفه الأساسي ليس الأموال، سينظر أولًا لأسم وتاريخ النادي الذي يمكنه الانضمام له".