الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أرتيتا يهدد طموحات نيوكاسل في التعاقد مع محمد النني

الأربعاء 05/يناير/2022 - 02:00 م
محمد النني في مباراة
محمد النني في مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي نيوكاسل يونايتد يخطط للتعاقد مع 4 لاعبين "دفعة واحدة" من نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، خلال فترة الإنتقالات الشتوية.

وقالت صحيفة "ديلي تيليجراف"، أن نادي نيوكاسل يرغب في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي، للهروب من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى "الشامبيونشيب"، حيث تضم قائمة اللاعبين الذي يسعى لنادي نيوكاسل يونايتد للتعاقد معهم، كلاً من، محمد النني، بيير إيمريك أوباميانج، إيدي نيكيتاه، وروب هولدينج.

وأضافت الصحيفة، أن مهمة نادي نيوكاسل يونايتد في التعاقد مع محمد النني لن تكون سهلة، في ظل تمسك ميكيل أرتيتا المدير الفني لنادي أرسنال بخدمات اللاعب المصري على الرغم أن عقده مع الفريق اللندني ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وفي وقت سابق، أعلنت صحيفة "المدينة" السعودية، أن نادي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، دخل في مفاوضات مع محمد النني لاعب منتخب مصر ونادي أرسنال الإنجليزي من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ودخل نادي اتحاد جدة في سباق مع ناديا جالطة سراي وفناربخشة التركيين للفوز بخدمات محمد النني الذي ينتهي تعاقده مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي ذكرت فيه تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أرسنال يدرس بيع اللاعب المصري في يناير لتحقيق الاستفادة المالية.