الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

مصر تايمز Live.. "هنجيب مناخيرك الأرض".. جملة تسببت في انتحار الطالبة بسنت خالد

الأربعاء 05/يناير/2022 - 12:07 ص
فتاة الغربية المنتحرة
فتاة الغربية المنتحرة

أجرى "مصر تايمز" بثًا مباشرًا يعرض فيه تفاصيل جديدة حول واقعة انتحار الطالبة بسنت خالد بقرية كفر يعقوب بمحافظة الغربية، بعدما تم ابتزازها من قبل شابين بصور مفبركة لها.

والدة الضحية: والد بسنت دخل فى حالة عصبية شديدة بسبب الصور

فجرت والدة بسنت، الواقعة بعدما كشفت الستار عن تفاصيل انتحار نجلتها بحبة الغلة السامة داخل غرفتها، وسط حالة من الانهيار بسبب فلذة كبدها التي أنهت حياتها بسبب تعرضها للابتزاز الإلكتروني من قبل شاب رفضت مقابلته. 

وأكدت والدة الضحية، أن ابنتها دخلت في حالة من الانهيار بعد علمها بتداول صور مفبركة على كافة هواتف أهالي القرية، لتروي لوالدتها عن تعرضها للابتزاز من قبل شاب حاول مقابلتها فى ميعاد غرامي؛ ليبدأ في تهديدها بصور مفبركة لها بعد رفضها مقابلته، مؤكدةً أن ابنتها دلفت إلى غرفتها وأغلقت عليها الباب وتناولت حبة الغلة السامة وعلى الفور تم نقلها للمستشفى ولكنها لفظت أنفاسها الأخيرة. 

- رسالة مؤثرة تركتها "بسنت" فتاة كفر الزيات قبل إنهائها لحياتها
تركت "بسنت" رسالة قبل إنهائها لحياتها بتناولها حبة الغلة السامة وكتبت فيها بخط يدها " ماما ياريت تفهميني أنا مش البنت دي ودي صور متركبه والله العظيم  وقسماً بالله دي ما أنا.. أنا يا ماما بنت صغيرة مستاهلش اللي بيحصلي ده أنا جالي اكتئاب بجد .. أنا ياماما مش قادرة أنا بتخنق ..تعبت بجد"، واختتمت رسالتها بجملة:" مش أنا حرام عليكم أنا متربية أحسن تربية".

- محامي أسرة بسنت الفتاة المنتحرة: والدتها أصيبت بجلطة ووالدها نقل للمستشفى

أكد عبد الله أبو المجد، خطيب شقيقة بسنت ومحامى العائلة، أنهم لم يعلموا بواقعة ابتزاز بسنت ونسب الصور المفبركة لها إلا في يوم انتحارها، قائلا: "والدها كان ماشي في القرية وشباب أعطوه صور خارجة على التليفون وهو طلع يواجه بنته بالصور فهي قالت له دي صور متركبة وده مش جسمي".

وأضاف عبد الله أبو المجد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة، أن والد الطفلة بسنت صدق كلام ابنته ولكنه طلب استكمال حديثهما بعد صلاة الجمعة ولكن بعد عودته من الصلاة فوجئ بالصراخ وفوجئ ان ابنته انتحرت من الضغوط.

وتابع: "والدة بسنت عندها جلطة ومش بتتحرك قبل موضوع بسنت لان عندها الضغط والسكر ولان كان لها 3 أبناء غير بسنت توفوا ودي قبل وفاة بسنت بفترات، ووالدها حالته الصحية سيئة ونقل إلى المستشفى اليوم، والحالة صعبة لأن هذا رابع طفل يموت لهم".

وقالت شقيقة الفتاة، إن بسنت تعرضت للابتزاز من قبل شابين بعد رفضها مقابلتهما، متابعة أنهما هدداها بجملة: "أنتي بتتنكي على إيه.. إحنا هنجيب مناخيرك الأرض".

- والد ضحية الابتزاز المنتحرة: "بنتي متفوقة دراسيًا وحافظة القرآن"

قال خالد شلبي والد بسنت ضحية الابتزاز المنتحرة في الغربية إن إبنته الراحلة متفوقة دراسيًا وحفظت كتاب الله وهي في الصف الخامس الإبتدائي وحصلت على جوائز على ذلك. 

تابع في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كلمة أخيرة"، البنت متربية أحسن تربية وكل البلد بتحبها عشان أخلاقها، وفي يوم من الأيام كان عندها درس الساعة 10 صباحًا وعادت في هذا اليوم حزينة ومكنتش عارفها من حزنها بسبب تغير لونها وكانت عيناها غرقانة دموع بعد معايرتها في الدرس بها وفي هذا الوقت كنت أنا على علم بما حدث وما يتم تداوله عبر السوشيال ميديا في البلد وانتظرتها في البيت بعد الدرس وسألتها إيه ده"؟.

أكمل: "البنت فوجئت إني عرفت بقصة الصور وقالت يابابا ده مش أنا وفعلًا الصور والفيديو كانت لفتاة جسمها مختلف عن ابنتي، وبدت الفيديوهات المفبركة لسيدة أكثر سمنة من ابنتي.. واخدين صورها ولزقينها على جسم واحدة عارية وأنا مازعلتهاش لاني عارف بنتي وعارف أخلاقها دي حافظة القران وبتصلي". 

أضاف أن الصور منتشرة في البلد عن طريق الناس، قائلًا: "هديت بنتي ورحت أصلي قالوا تعالى البيت البنت مغمى عليها وإحنا في طريقنا لمستشفى الجامعة حاولت تقولي يابابا أنت مصدقني أن الصورة مش بتاعتي وأني متربية أحسن تربية؟ قولتلها ياحبيبتي أنا عارف أن مش انتي".