الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سياسة

برلمانية لمصر تايمز: إطلاق اسم الراحل أحمد زيدان على مركز شباب الساحل تكريم مستحق

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 09:14 م
النائبة هانم ابوالوفا
النائبة هانم ابوالوفا

قالت النائبة هانم أبوالوفا، عضو مجلس النواب، في تصريحات خاصة لمصر تايمز، إن النائب الراحل أحمد زيدان كان من أنشط شباب جيله بالبرلمان السابق والحالي، وله سمعة ومحبة طيبة بين زملائه.

وأضافت عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن زيدان استطاع أن يؤدي دوره بكفاءة، خلال عضوية البرلمان وعضويته بهيئة مكتب لجنة الاتصالات تحت القبة، مشيدة بقرار وزير الرياضة بإطلاق اسمه على أحد مراكز الشباب بالساحل.

وأشارت النائبة التي زاملت زيدان بالدورتين البرلمانيتين إلى أنه تكريم مستحق لشاب يستحق كل الخير.


وكام قد قرر الدكتور شارف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إطلاق إسم النائب أحمد زيدان، عضو مجلس النواب المتوفي، على مركز شباب الساحل، التابع لإدارة الشباب بمحافظة القاهرة.

وأضاف بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة، بتكليف مديرية الشباب والرياضة بحافظة القاهرة، بتوجيه المركز بوضع لافته عليها إسم النائب وصورته مع الاحتفاظ بكافة شئون المركز المالية والادارة على وضعها الحالي

وجاء هذا القرار بعد الاطلاع على قانون تنظيم الهيئات الشبابية، الصادر بالقانون 218 لسنه 2017 وتعديلاته، 269 لسنة 2018 بتشكيل الوزارة وتعيين الوزير، وعلى لائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب الصادرة بالقرار رقم 36 لسنه 2018 وتعديلاتها وعلى كتاب مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة وعلى مذكرة الإدارة .

وكان زيدان قد توفي يوم 16 فبراير الماضي، عن عمر يناهز الـ 34 عاما، بعد صراع مع المرض، حيث كان يشغل منصب كيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب وعضوية تنسيقية شباب الأحزاب، و مجلس النواب عن دائرة شبرا مصر.