الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

صلاح عبدالله يشارك كضيف شرف في "اللعبة 3"

الثلاثاء 04/يناير/2022 - 08:42 م
صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

شارك الفنان هشام محمد "شيكو" صورة من كواليس مسلسل "اللعبة 3" يظهر فيها بجانب الفنان صلاح عبدالله ومحمد ثروت من خلال خاصية القصص القصيرة عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".


تدور أحداث "اللعبة 3" تحت عنوان "اللعبة بجد وجد"، في إطار كوميدي، فبعد دخول النجمان شيكو وهشام ماجد إلى السجن يظهران بشخصيتهما الحقيقية في البداية، وهما يرفضان تقديم جزء جديد من مسلسل "اللعبة"، ولكنهما يوافقان بعد رفع أجرهما، لكنهما يكتشفان أنها خدعة ولعبة فيقرران العودة والانتقام. 



استأنف النجم شيكو تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة"، وذلك بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي أُصيب به منتصف الشهر الماضي.



وانضم للجزء الثالث من مسلسل "اللعبة" عدد من النجوم منهم محمود حافظ، كما انتهى دور النجمة رانيا يوسف بانتهاء الجزء الثاني من المسلسل ولن تظهر خلال أحداث الجزء الثالث.



ومن أهم ما يذكر في مسلسل اللعبة أن في كلا الجزأين لم يعتمد صناع العمل على البطلين الرئيسيين فقط، كما نرى في الكثير من الأعمال الكوميدية، ولكن تقريبًا كل الممثلين في العمل لديهم شخصيات مكتملة وواضحة المعالم ومساحات كبيرة من التمثيل.

وفي الوقت نفسه لا يحاولون خطف الكاميرا أو "الاستظراف" أكثر مما يحتمل الحوار والمشهد، مما جعل الجمهور يتفاعل مع جميع الشخصيات الموجودة في المسلسل.