السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عامر حسين يهاجم كيروش: "أنت مش هتقولنا نعمل إيه ومنعملش إيه"

الأحد 02/يناير/2022 - 11:41 م
عامر حسين
عامر حسين

شن عامر حسين، عضو رابطة الأندية هجوماً عنيفاً على البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، بعد التصريحات التي أدلى بها في المؤتمر الصحفي حول تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز بمسابقة الدوري العام.

وقال عامر حسين في تصريحات تلفزيونية، "كيروش مش هيقولنا نعمل إيه ومنعملش إيه"، مضيفاً، "كان يجب على الأندية مخاطبة الاتحادات الأخرى والحصول على موافقتهم بشأن بقاء الدوليين ووقتها كنا سنخوض مباراة الأهلي وبيراميدز، ووقت تأجيل اللقاء كنا ملتزمين بموعد الأجندة الدولية".

وقال عامر حسين عضو رابطة الأندية والمشرف على لجنة المسابقات، أنه لأول مرة في تاريخ المسابقات يرى مدرب المنتخب يغضب من طول مدة التوقف الدولى قبل معسكر المنتخب، متابعاً، "المدير الفني للمنتخب مفترض أن يسعده مد فترة التوقف وليس العكس، فلماذا يغضب كيروش من تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز".

وواصل: "الأجندة الرسمية تنطلق يوم 27 ولم نتلقى اخطار من الأندية أو اتحاد الكرة بخوض مباريات داخل الأجندة الدولية كنا سنوافق بالطبع، نحن نسعى لخوض جميع المباريات بدون تأجيل، كنت أتمنى لعب مباراة الأهلي وبيراميدز، لكن لا توجد اتصالات مع اتحاد الكرة وتنسيق بشأن فترة التوقف للمنتخب الوطني".

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي، "قدمت 3 برامج لإعداد المنتخب لخوض بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق يوم 9 يناير الجاري، وكان ضمن برنامجي استمرار الدوري حتى يوم 30 ديسمبر الماضي لإقامة مباراة الأهلي وبيراميدز"