السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أيمن يونس يطالب اتحاد الكرة بالتحقيق في أزمة محمد فضل وكهربا

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 12:50 م
محمود كهربا
محمود كهربا

أبدى أيمن يونس نجم نادي الزمالك الأسبق، استيائه الشديد تجاه واقعة المشادة الكلامية التي شهدتها مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس بملعب "الأهلي"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز "المارد الأحمر" بثلاثية نظيفة.

وطالب أيمن يونس، اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بفتح تحقيق فى أزمة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى لإيضاح الطرف المخطئ فى الأزمة ومعاقبته.

وقال أيمن يونس في تصريحات إذاعية، "ما حدث في مباراة الأهلي وطلائع الجيش، خلال احتفالية تسليم درع الدوري للنادي الأهلي أمر غير مقبول على الإطلاق، لازم يكون فى تحقيق عاجل فى هذه الأزمة عشان نعرف مين الغلطان، ومش عايزين بلاش فتاوى كتير فى الأزمة".

وأضاف أيمن يونس، "إحنا اتربينا على الأصول وعلى احترام الصغير للكبير، محمد فضل مسئول فى اتحاد الكرة وممثل من الجبلاية لتسليم الأهلى درع الدورى، كان لازم كهربا لا يدخل فى نقاش معاه، يقول حاضر وطيب ويبعد، إنما مين زق الأول ومين رد على التانى دا أمر غير مقبول خالص، أيه التفاهة دى".

وتابع، "من وجهة نظري محمود كهربا هو الطرف المخطىء في هذه الأزمة، وكان يجب أن يتعامل بأسلوب كويس، محمد فضل الأكبر سناً ومقاماً".