الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تريزيجيه يشارك في خسارة أستون فيلا ضد بيرنتفورد بالدوري الإنجليزي

الأحد 02/يناير/2022 - 06:54 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

تلقى فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمود تريزيجيه، خسارة ثانية على التوالي وهذه المرة على يد فريق برينتفورد بهدف مقابل هدفين في إطار الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

شهدت المباراة عودة النجم المصري تريزيجيه للملاعب بعد غياب طويل بعدما شارك بداية من الدقيقة 79، كما عاد جيرارد إلى المنطقة الفنية بعد تعافيه من فيروس كورونا، فيما غاب القائد مينجز بسبب الإيقاف وارتدى مكجين شارة القائد بدلاً عنه. 

بدأ أستون فيلا المباراة بسيطرة كاملة وضغط عالي، واستفاد الفريق من الفوز بالكرة بمراكز متقدمة، وجاءت الفرصة الخطيرة الأولى في الدقيقة 12 عندما وصلت الكرة إلى إنجز بعد عدة تمريرات مميزة بين بوينديا وتراوري، ولكن تمكن الدفاع من تحويل التسديدة لركنية، وبعد ثلاث دقائق في الدقيقة 15، قام بوينديا بمراوغة رائعة ومرر كرة ممتازة لإنجز الذي نجح بإيجاد الشباك هذه المرة بعد تسديدة على يسار الحارس. 

وقام أصحاب الأرض بالسيطرة على الكرة بشكل أفضل بعد تلقي الهدف، ولكن كانت الفرص الأخطر من مصلحة الفيلا، وبزر بوينديا بشكل رائع، وأظهر لمسات وتمريرات مميزة.

وسجل برينتفورد هدف التعادل من تسديدة قوية من قبل ويزا كان من المستحيل التصدي لها في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي، وسيطر أستون فيلا على الكرة ببداية الشوط الأول، وتابع بوينديا أداءه المميز في الشوط الثاني وكاد أن يسجل هدف التعادل من تسديدة قوية في الدقيقة 53 مرت بجوار القائم الأيسر، وتصدى الدفاع لتسديدة قوية من إينجز بعد ذلك بدقائق. 

أجرى جيرارد تبديله الأول في الدقيقة 69 ودفع بالفرنسي سانسون بدلاً من رامسي. كما أشرك تريزيجيه بدلاً  من تراوري من الدقيقة 79، وعلى عكس مجريات المباراة تمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 83.

ونجح لاعبو الفيلا من تشكيل خطورة على هدف أصحاب الأرض، واقترب إنجز من تعديل النتيجة في الدقيقة 86، ولكن تصدى الحارس لتسديدته. كما تصدى الحارس لرأسية بوينديا الخطيرة في الوقت بدل الضائع، وانتهت المباراة بنتيجة هدفين لهدف ليعود أستون فيلا إلى المركز 12 في جدول الترتيب علماً بأن الفريق لعب 19 مباراة حتى الآن.