الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفيفا يطرح تذاكر مباريات كأس العالم للأندية في الإمارات للبيع

الأحد 02/يناير/2022 - 12:06 م
الاهلي
الاهلي

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الأحد، تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل بمشاركة النادي الأهلي.

وتتوفر التذاكر بأسعار تناسب الجميع على أساس "الأولوية حسب الأسبقية" بأسعار تتراوح من 20 درهما في فئة التذاكر الرابعة وحتى 200 درهم للمباراة النهائية في فئة تذاكر الدرجة الأولى.

من جانبه، قال محمد بن هزام الظاهري، المتحدث الرسمي للجنة المنظمة لكأس العالم للأندية: "مع اقتراب موعد البطولة، يسعدنا في الإمارات وعاصمة الرياضة العالمية أبوظبي الترحيب بالعالم مجددا، في حدث استثنائي يجمع نخبة وأبطال القارات في العالم".

وأضاف: "يحظى كأس العالم للأندية باهتمام كبير من جماهير ومحبي كرة القدم في شتى أنحاء العالم. كما ستُرسخ استضافتنا للنسخة المقبلة شراكتنا مع الفيفا في تنظيم حدث عالمي مبهر وآمن وفق أعلى معايير الصحة والسلامة حفاظا على سلامة اللاعبين والجماهير وكافة ضيوفنا خلال هذه البطولة".

وأتم الظاهري: "الجماهير في دولة الإمارات وحول العالم على موعد مع بطولة كروية حافلة بمشاركة الأبطال ونخبة النجوم، ونحن على ثقة تامة ومن خلال تعاوننا المستمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، بأنّ الجميع سيستمتع بمشاهدة بطولة استثنائية مميزة وتدون أحداثها في تاريخ كرة القدم".

وبات النادي الأهلي مهدداً بفقدان 9 من عناصره الأساسية في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 3 - 12 فبراير المقبل.

وقرر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، ضم 6 لاعبين من النادي الأهلي في القائمة المشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في الكاميرون إعتباراً من 9 يناير، وهم محمد الشناوي، أكرم توفيق، حمدي فتحي، عمرو السولية، محمد شريف، أيمن أشرف، كما يتواجد علي معلول مع منتخب تونس، وبدر بانون مع منتخب المغرب، وأليو ديانج لاعب منتخب مالي.