الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش: "محدش له رصيد في المنتخب.. وأنا مدرب مش ساحر"

الأحد 02/يناير/2022 - 11:40 ص
كيروش مدرب منتخب
كيروش مدرب منتخب مصر

قال البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أنه يحترم تاريخ منتخب "الفراعنة" في بطولة كأس الأمم الإفريقية، لكن يبقى هدفه الأهم هو الصعود لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، موضحاً في الوقت ذاته أن اتحاد الكرة لم يطلب منه الفوز بالبطولة القارية.

وأضاف كيروش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، "هدفنا في كأس إفريقيا هو محاولة الفوز في كل مباراة، بناء عقلية الفوز، لأننا في مارس سنلعب المرحلة النهائية من التصفيات. سيكون أمامي 4 أيام فقط قبلها أعرف أن مصر لديها تاريخ كبير في كأس إفريقيا، لكن يبقى هدفنا هو التأهل لكأس العالم".

وتابع، "سنحاول بناء فريق قوي متماسك يلعب كرة قدم جيدة ويكون قادر على الفوز بعقلية قوية وتصرف جيد أثناء الهجوم والدفاع، لأن المنافسة قوية والبطولة صعبة".

واستكمل: "لا يوجد أحد له رصيد في منتخب مصر، الجميع يتحدث داخل الملعب، ومن الطبيعي أن يتحدث كل شخص عن آراءه الشخصية في الاختيارات، لكنني المسؤول في النهاية".

ورد كيروش على غضب الشارع المصري من أداء المنتخب و اختيارات اللاعبين: "أنا مدرب ولست ساحر، وإذا أرادوني ان أكون ساحراً وأقوم بعمل جديد فيمكن زيادة راتبي لكوني ساحراً أيضاً"؟