السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

ياسمين علي: مستوعبتش نجاح "نقابل ناس" لمدة سنة

الجمعة 31/ديسمبر/2021 - 11:38 م
صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

قدمت قناة "الحياة" سهرة خاصة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2022،  حيث ضمت العديد من الفقرات المتنوعة التي جمعت بين الأغنية الشعبية، والرومانسية، والاسكتشات الكوميدية، وذلك بتقديم الإعلامي عمرو الليثي، حيث شهدت العديد من الأغنيات التي قدمتها المطربة ياسمين علي والمطرب عمر كمال.

قالت ياسمين علي خلال حوارها إنها حصلت على الدرع الفضي من موقع يوتيوب بسبب أغنيتها "نقابل ناس"، وإنها لم تستوعب أنها حققت النجاح بسبب الأغنية لمدة سنة تقريبًا، وفهمت بعد أن وجدت صفحات وفنانين يبحثون عنها، مضيفةً أن سبب نجاح الأغنية هي الحالة التي قدمتها لأنها كانت تمس كل شخص وخرجت من القلب ولهذا دخلت إلى القلب بسرعة. 

تابعت المطربة أنها تجهز لعمل مسرحي في بداية 2022، وأن والديها هما أكثر من دعموها في مشوارها الغنائي، وبدأ ذلك بالوقوف على درجة السلم في منزلها والغناء أمامهما وبعدها والدتها علمت أنها تريد الغناء وهو ما ساعدها في تقديم حفل في سن 8 سنوات بحفل قصر الثقافة بالأنفوشي، مشيرةً إلى أنها دخلت معهد الموسيقى العربية لمدة سنة ولكنها "ٍسقطت" ولم تستمر. 

كشفت أنها بعد ذلك انضمت إلى الأوبرا، مشيرةً إلى أنها تربت على أغاني الأطفال سواء صفاء أو السعود أو عفاف راضي أو عبدالمنعم مدبولي، وكان والدها يسافر إلى الأسكندرية وتسمع أغنية "أسأل روحك" ولهذا كانت من صغرها تسمع أيضًا الأغاني القديمة.  

استضافت السهرة كذلك المونولجيست الشهير إسلام الذي قدم إسكتش تقليد لأشهر نجوم الفن بالإضافة إلى خبيرة الأبراج سمر ياقوت التي قدمت توقعاتها للأبراج في العام الجديد.