الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد عودة يرحل عن تدريب غزل المحلة رسميًا

الأربعاء 29/ديسمبر/2021 - 10:14 م
محمد عودة
محمد عودة

أرسل محمد عودة، المدير الفني لنادي غزل المحلة بيانًا اعتذار عن استكمال مهمته مع النادي وفسخ تعاقده.

قال عودة في خطابه: 

الي السادة الافاضل مجلس ادارة وجماهير ولاعبي نادي غزل المحلة المحترمين 

رغبة مني في توضيح الحقائق واظهارها للرأي العام في مصر عامة ومحافظة الغربية خاصة ولإعطاء كل ذي حق حقه فيما يخص علاقتي التعاقدية مع نادي غزل المحلة العريق واحتراما مني لجماهيره المحترمة المعارضين قبل المؤيدين أود أن أوضح بعض النقاط الهامة. 

أولا.. أتوجه بوافر الشكر والتقدير لمعالي وزير الاستثمار هشام توفيق ولإدارة نادي غزل المحلة وجماهير النادي اللذين أبدوا تمسكهم جميعًا باستمراري مع الفريق رغم تقدمي باعتذار رسمي اليوم وحرصًا مني على علاقتي الطيبة بالجميع التزمت بالحضور للمحلة لابلاغ إدارة النادي بتفسي بالقرار وعدم الاكتفاء بالاتصالات الهاتفية واستغلال الشرط الجزائي لان الجميع يعلم اخلاقي وما كان لي الاقدام علي فعل ذلك لولا نداء بيتي في هذا التوقيت الصعب والحرج ويعلم الله ان قلبي يعتصر المآ علي ترك النجاح الذي حققناه سويآ ولكنها ارداة الله. 

ثانيا.. أبلغت إدارة النادي برغبتي الشخصية في فسخ التعاقد لعدم احراج ايآ منهم امام جماهير النادي وانني وبكل شجاعة اواجه الموقف وارجو ان يعذرني الجميع فعندما يكون النداء من النادي الذي تربيت فيه وله الفضل علي محمد عودة فيما وصلت إليه لا يمكنني الا تلبية النداء وكان ذلك بمبادرة شخصية مني وسعيا لرد الجميل لمجلس الادارة والجماهير ولنادي المقاولون العرب في ان واحد الذي صنع اسم محمد عودة كما تحدثت مع المجلس عن أسباب خاصة تتعلق باسرتي في هذا الوقت تحديدا تستلزم تواجدي بجوار الاسرة وابلغت إدارة النادي بها ولا أود الخوض فيها هنا.

ثالثا.. شرف كبير لأي مدرب العمل داخل قلعة المحلة العريقة وبالتاكيد ستظل شامخة متمنيا التوفيق للفريق مع القيادة الفنية الجديدة ولديهم ادارة محترفة ومحترمة وجماهير عاشقة للكيان وخالص شكري للجميع للجميع واتمني قبول اعتذاري.. ابنكم واخيكم محمد عودة.