الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة الإنجليزية تحذر محمد صلاح من "فخ" السيتي وسان جيرمان

الثلاثاء 28/ديسمبر/2021 - 10:16 ص
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

وجهت الصحافة الإنجليزية، تحذيراً شديد اللهجة إلى النجم المصري محمد صلاح، في ظل تعثر مفاوضات تجديد تعاقده حتى الآن مع نادي ليفربول الإنجليزي، بسبب الاختلاف في المقابل المادي.

وقالت صحيفة "ميرور"، "محمد صلاح عليه أن يدرك جيداً بأنه لا يملك الكثير من الخيارات بشأن محطته القادمة إذا أراد الرحيل عن ليفربول، ريال مدريد وبرشلونة يعانيان من أزمة مالية، ومن الصعب أن يتعاقد أحدهما مع اللاعب المصري في ظل ارتفاع قيمة الصفقة المتوقعة بجانب الراتب الذي سيريد محمد صلاح الحصول عليه، وبالتالي ليس أمامه سوى ناديا مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي".

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح عليه أن يدرك بأن فريق باريس سان جيرمان يضم تشكيلة مدججة بالنجوم ولن يتمكن من حجز مكانه في التشكيلة الأساسية بسهولة، والدليل على ذلك ما يحدث مع الهولندي فينالدوم الذي أصر على الرحيل عن صفوف ليفربول إلى باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على الراتب الذي يريده، ولكن في النهاية لم يشارك في سوى 5 مباريات فقط هذا الموسم".

وتابعت الصحيفة، "محمد صلاح سيدمر تاريخه مع ليفربول إذا انتقل إلى مانشستر سيتي، نعلم أنه من الصعب أن يتحول صلاح إلى مقاعد البدلاء إذا انتقل إلى أي نادٍ، لكنه سيواجه مشكلة تتعلق بالعثور على المكان الذي يلبي طلباته".

واختتمت الصحيفة تقريرها، "محمد صلاح عليه أن ينتبه جيداً بأن ما يحدث مع فينالدوم حالياً في باريس سان جيرمان، هو تحذير له قبل الدخول في مفاوضات جديدة مع ليفربول لحسم ملف التجديد".