الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يستضيف تشيلسي بحثاً عن انتصار جديد في الدوري الإنجليزي

الأحد 26/ديسمبر/2021 - 10:27 ص
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

يستضيف أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، نظيره تشيلسي في السابعة والنصف مساء اليوم، بملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى أستون فيلا لتحقيق انتصار جديد في الدوري الممتاز من أجل التقدم خطوة جديدة في جدول الترتيب، علماً بأن أخر فوز حققه أستون فيلا كان على حساب نوريتش سيتي بهدفين دون رد، ويحتل أستون فيلا المركز العاشر برصيد 22 نقطة من 7 انتصارات وتعادل و9 هزائم، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 23 هدف في حين تلقت شباكه 25 هدف.

بينما يتواجد نادي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة من 11 انتصار و5تعادلات وهزيمتين، وسجل 39 هدف واستقبلت شباكه 12 هدف.

من ناحية أخرى، أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه، إصابة مديره الفني وأحد أساطير نادي ليفربول، ستيفن جيرارد بفيروس كورونا.

وقال نادي أستون فيلا عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "يمكن لأستون فيلا أن يؤكد أن المدير الفني ستيفن جيرارد لن يتمكن من حضور المباراتين المقبلتين في الدوري الممتاز مع تشيلسي وليدز يونايتد حيث سيتم عزله بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا".