الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح وماني أسلحة ليفربول الفتاكة أمام وست هام (فيديو)

السبت 31/أكتوبر/2020 - 02:41 م
محمد صلاح وماني وفيرمينو
محمد صلاح وماني وفيرمينو ثلاثي ليفربول

يعول يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على الثنائي محمد صلاح وساديو ماني من أجل تحقيق الفوز على وست هام يونايتد في المباراة التي تجمعهما في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويمتلك الثنائي محمد صلاح وساديو ماني سجلاً مثالياً أمام وست هام يونايتد، حيث تمكن النجم المصري، من المساهمة في 8 أهداف خلال 6 مباريات خاضها بقميص ليفربول أمام "الهامرز"، بعدما سجل 6 أهداف وصنع هدفين أخرين، أما الجناح السنغالي، فساهم في 8 أهداف أمام وست هام يونايتد، بعدما سجل 5 أهداف وصناعة 3 أهداف أخرى.



يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يملك وست هام يونايتد 8 نقاط في المركز الـ12.



ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز بمباراة اليوم من أجل مواصلة الضغط على جاره إيفرتون قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى وست هام يونايتد لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية أمام الكبار هذا الموسم بعدما تعادل مع توتنهام ومانشستر سيتي.