السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح "ملك التسديدات" في الدوري الإنجليزي

السبت 25/ديسمبر/2021 - 02:44 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

تصدر النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، قائمة أكثر اللاعبين تسديداً على مرمى الخصوم في النسخة الحالية بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ووفقاً لموقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، فإن محمد صلاح قام بـ 71 تسديدة على مرمى منافسيه في النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وهو الرقم الذي لم يصل إليه أي لاعب أخر.

وحل السنغالي ساديو ماني نجم ليفربول في المركز الثاني بالقائمة بـ 54 تسديدة، ثم البرتغالي جوتا لاعب ليفربول في المركز الثالث بـ 49 تسديدة، ثم رافينيا لاعب ليدز يونايتد في المركز الرابع بـ 48 تسديدة، ثم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في المركز الخامس بـ 46 تسديدة.

واختارت صحيفة "الجارديان" البريطانية، النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، في المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي العالم لعام 2021، فيما حل ليفاندوفسكي هداف منتخب بولندا وبايرن ميونخ الألماني في صدارة القائمة، يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الثاني.

وجاء كريم بنزيما نجم منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد الإسباني في المركز الرابع، وجورجينيو لاعب منتخب إيطاليا ونادي تشيلسي الإنجليزي في المركز الخامس، وكيليان مبابي نجم منتخب فرنسا ونادي باريس سان جيرمان في المركز السادس، فيما حل هالاند لاعب منتخب النرويج ونادي بوروسيا دورتموند الألماني في المركز السابع، ثم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي في المركز الثامن، ثم نجولو كانتي لاعب منتخب فرنسا ونادي تشيلسي الإنجليزي في المركز التاسع، والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب منتخب بلجيكا ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز العاشر.