الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"لسه فاضلي عملية".. أبرز تصريحات حورية فرغلى عن أزمتها الصحية

السبت 25/ديسمبر/2021 - 06:23 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

تصدرت الفنانة حورية فرغلي محركات البحث خلال الأيام الماضية بعد تصريحاتها حول أزمتها الصحية خلال آخر ظهور لها في برنامج يحدث في مصر.

كشفت الفنانة حورية فرغلي أخر التطورات الصحية لها وموعد أخر عملية لها قائله:"سأخضع لعملية جديدة"، متابعةً:"أول ما هيعدي عليا سنة هعمل العملية المتبقية"..مؤكدة:"شهر فبراير المقبل  سيكون موعد العملية الأخيرة المتبقية لي".

قالت إنها خضعت لأربع عمليات في الولايات المتحدة، استغرقت جميعها 48 ساعة (12 ساعة لكل عملية)، موضحةً:"أتمنى أن الناس يهتموا بعد كده بأعمالي الفنية، وميهتموش بتفاصيلي الشخصية والمرحلة الصعبة اللي مريت بيها خلال الفترة الماضية، وأنا والله مكنتش مفروض أصور مسلسل أيام".

وأكدت حورية إنها انزعجت كثيرا بسبب تعليقات بعض الناس بأن ما حدث لها بسبب عمليات التجميل، مشيرة إلى أنها حصلت على لقب ملكة جمال مصر ولم تكن في حاجة لأي عمليات تجميل على الإطلاق، لكن تعرضت لحادث في مزرعة الخيول وسقط حصان فوقها فتهشم أنفها تماما.

وأضافت: "أنا جيت من أمريكا وعاملة 4 عمليات في أنفي، وكل عملية 12 ساعة، وكان وشي لسه وارم، بس أصريت أصور عشان أثبت للناس إني لسه كويسة، بس لسه فاضلي عملية كمان".

وتحدثت حورية فرغلي عن تحضيراتها لمسلسل "ساحرة الجنوب"، قائله: "شاهدت 22 فيلما من أجل الاستعداد للدور"، متابعةً أنها حرصت على مشاهدة الكثير من الأعمال التي تدور أحداثها حول الجن والسحر للتحضير للشخصية.

وتحدثت عن شخصيتها في مسلسل "أيام" قائلة إنها تحب الأدوار المختلفة عن شخصيتها الحقيقية، مؤكدةً: "الدور كان صعب اني اطلعها شريرة بس مش عايزة الناس تكرهها فخليت دمها خفيف واتفرجت على افلام كتير اوي"، متابعةً: "أنا الدور دة من احب الادوار لقلبي لانه أول مرة اشتغل في مسلسل كله نجوم".