الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

داليا البحيرى تتألق بإطلالات مختلفة على "الريد كاربت" فى مهرجان الجونة السينمائى (صور)

السبت 31/أكتوبر/2020 - 03:10 م
مصر تايمز

شاركت الفنانة داليا البحيري جمهورها ومتابعيها، صور لها برفقة زوجها رجل الأعمال حسن سامى، بإطلالات مختلفة من مهرجان الجونة السينمائى الدولي فى دورته الرابعة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

وظهرت الفنانة داليا البحيرى فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى الدولي فى دورته الرابعة، بإطلالة مثيرة بفستان "أوف وايت" قصير ، عقب أطلالتها بالأبيض مرتين فى مهرجان الجونة.

 ومهرجان الجونة السينمائى الدولي فى دورته الرابعة، شهد عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره"، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي عرض فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

وأهدي خالد الصاوى الجائزة لمن أطلق عليهم آباء وأمهات الجيل من السينماء المصرية من الأبيض والأسود وحتى الان وهم "لبنى عبد العزيز- حسين فهمى – نجلاء فتحى – عادل إمام – يحي الفخرانى – ميرفت أمين- سمير غانم- شهيرة - بوسى-سمير صبرى -يوسف شعبان- محي اسماعيل".

ويعد مهرجان الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما. كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين.