الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد استبعاد بانون.. الأهلي ينتظر هدية جديدة قبل كأس العالم للأندية

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 02:00 م
بدر بانون
بدر بانون

ينتظر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، هدية جديدة قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات اعتباراً من الثالث من فبراير المقبل.

ويتمسك الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بإقامة بطولة كأس العالم للأندية يوم 3 فبراير المقبل، على الرغم من تعارض موعد إقامتها مع استضافة الكاميرون لبطولة كأس الأمم الإفريقية بمشاركة منتخب مصر، الأمر الذي سيفقد الأهلي، خدمات العديد من لاعبيه الدوليين في البطولة.

وقرر البوسني وحيد خليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، استبعاد بدر بانون من القائمة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية، ليضمن الأهلي تواجده مع الفريق في مونديال الأندية، في الوقت الذي يترقب فيه إعلان البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، للقائمة النهائية المشاركة في أمم إفريقيا.

ومن المنتظر أن يستدعي كيروش، عدة لاعبين من الأهلي للقائمة النهائية على رأسهم عمرو السولية وحمدي فتحي وأكرم توفيق وأيمن أشرف ومحمد الشناوي ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة، كما ينتظر أن يتم إستدعاء الثنائي علي معلول وأليو ديانج لمنتخبي تونس ومالي.