الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

وفاء عامر تتصدر"تريندات" جوجل مع نجلها عمرو فى حفل ختام المهرجان (صور)

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:04 م
مصر تايمز

تصدرت الفنانة وفاء عامر محرك البحث وقائمة الأكثر تداولاً "التريندات" على جوجل، عقب ظهورها برفقة نجلها عمرو محمد فوزى بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائى الدولي فى دورتة الرابعة، على السجادة الجمراء "الريد كاربت" .

وحرصت الإعلامية لميس الحديدي على أستضافة الفنانة وفاء عامر ونجلها، فى لقاء تلفزيوني أثناء تغطية مهرجان الجونة السينمائى على قناة on live، ومن جانبها نشرت الفنانة وفاء صور برفقة نجلها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لتبادل الصور والفيديوهات .

وتشارك الفنانة وفاء عامر فى مسلسل "هي" بطولتها مع كلاً من دينا، أيتن عامر، منة فضالى، حسنى شتا، أحمد جمال سعيد، حجاج عبد العظيم، هاجر الشرنوبى، محسن صبرى، وجاري التعاقد مع عدد آخر من الفنانيين، والمسلسل تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقى، ومن المرجح عرضه  نهاية العام الجاري.


وقرر المخرج محمد النقلي بدء تصوير المشاهد الأولى من مسلسل "هي"، والذي تم تغيير اسمه من "بين الطالبات" إلى "هي"، والمسلسل يندرج تحت نوعية أعمال الـ 60 حلقة، ويتم ذلك بأحدى فيلات طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، وجمعت المشاهد الأولى للمسلسل بين كل من النجوم وفاء عامر، ودينا، ومحسن صبرى.