الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

لقاء الخميسي بإطلالات مختلفة من الطيور للأوف شولدر للكب فى مهرجان الجونة (صور)

السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:32 ص
مصر تايمز

ظهرت الفنانة لقاء الخميسي بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء "الريد كاربت" فى مهرجان الجونة السينمائى الدولي فى دورتة الرابعة، وشاركت جمهورها ومتابعيها بصور لأطلالاتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لتبادل الصور والفيديوهات.

وتألقت الفنانة لقاء الخميسي فى حفل ختام مهرجان الجونة السينمائى الدولي، بإطلالة مميزة حيث كانت ترتدي فستان أبيض طويل، ودعمت اللوك بحزام باللون الذهبي المعدني، مما أعطاها أطلالة مميزة وجريئة، وظهرت فى حفل أفتتاح المهرجان بلوك محتشم مليئ بالطيور وتحولت إلى أطلالة الأميرات بالفستان الأسود ثم ظهرت بالأوف شولدر وأختتمت المهرجان بالأبيض .

وشاركت لقاء الخميسى مؤخراً فى مسلسل "سكر زيادة" بموسم رمضان الماضى، المسلسل  من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر.

ومهرجان الجونة السينمائى الدولي فى دورته الرابعة، شهد عرض مجموعة كبيرة من الأفلام المميزة أبرزها فيلم "الرجل الذي باع ظهره"، والذي تشارك في بطولته النجمة العالمية الإيطالية مونيكا بيلوتشي والذي عرض فيلم الافتتاح، وكذلك تكريم أربعة أسماء في عالم صناعة السينما، اثنان من مصر وهما الفنان خالد الصاوي ومهندس الديكور أنسي أبو سيف، والفنان المغربي سعيد تجماوي وأخيراً الفنان الفرنسي جيرارد ديبارديو.

وأهدي خالد الصاوى الجائزة لمن أطلق عليهم آباء وأمهات الجيل من السينماء المصرية من الأبيض والأسود وحتى الان وهم "لبنى عبد العزيز- حسين فهمى – نجلاء فتحى – عادل إمام – يحي الفخرانى – ميرفت أمين- سمير غانم- شهيرة - بوسى-سمير صبرى -يوسف شعبان- محي اسماعيل".

ويعد مهرجان الجونة هو أحد المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يهدف مهرجان الجونة السينمائي إلى عرض مجموعة واسعة من الأفلام للجمهور الشغوف بالسينما، وتعزيز التواصل بين الثقافات المختلفة من خلال فن السينما. كما يهدف إلى ربط صناع الأفلام من المنطقة بنظرائهم الدوليين.