الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام وست هام

السبت 31/أكتوبر/2020 - 11:09 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

يسعى فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر، لاستكمال سلسلة الانتصارات لكن هذه المرة على صعيد الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف وست هام يونايتد في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة "البريميرليج".

وتقام مباراة ليفربول ووست هام بالبريميرليج في تمام السابعة ونصف مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف مساءا بتوقيت السعودية، وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس 1.

وجاء التشكيل المتوقع لفريق ليفربول كالتالي :-

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ألكسندر أنولد، جو جوميز، ويليامز، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، فاينالدوم، ديوجو جوتا

خط الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، ساديو ماني.

ويعاني ليفربول من العديد من الغيابات في مباراة اليوم، حيث فيرجيل فان دايك الذي يعاني من قطع في الرباط الصليبي، وفابينيو الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة، بجانب تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وكوستاس تسيميكاس بسبب الإصابة أيضاً، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة جويل ماتيب.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، خلف إيفرتون صاحب الصدارة بفارق الأهداف، بينما يملك وست هام يونايتد 8 نقاط في المركز الـ12.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز بمباراة اليوم من أجل مواصلة الضغط على جاره إيفرتون قبل مواجهة أتالانتا الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بينما يسعى وست هام يونايتد لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية أمام الكبار هذا الموسم بعدما تعادل مع توتنهام ومانشستر سيتي.