الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني يقود أرسنال ضد سندرلاند في ربع نهائي كأس الرابطة

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 09:21 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لنادي أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد النني، التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة سندرلاند التي تنطلق بعد قليل بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي، حراسة المرمى: لينو، خط الدفاع: سيدريك، بن وايت، هولدينج، تافاريس، خط الوسط: محمد النني، أوديجارد، إيميل سميث روي، خط الهجوم: نيكولاس بيبي، نكيتياه، بالاجون.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، قرر إعادة فتح ملف التعاقد مع طارق حامد لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ومحمد النني نجم أرسنال الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وقالت صحيفة "عكاظ" السعودية نقلاً عن مصادر خاصة أنها لم تكشف عن ماهية الرغبة عند الإدارة الاتحادية بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة المدرب الروماني كوزمين كونترا سواء بالتوقيع مع الثنائي كبديلين للمغربي كريم الأحمدي والبرازيلي برنو هنريكي أو الاكتفاء بعقد صفقة وحيدة من بينها في حال نجاح المفاوضات.

يذكر أن نادي إدارة نادي اتحاد جدة فتحت خط المفاوضات مع طارق حامد في الفترة الصيفية الماضية ولم يكتب لها النجاح لضيق الوقت قبل إغلاق فترة التعاقدات الصيفية في إطار سعي إدارة أنمار الحائلي لتنشيط خط الوسط بالمصري طارق حامد الذي نافس على لقب أفضل لاعب في القارة الأفريقية لعام 2020.