الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رئيس حي شرق سوهاج: ضبط ومصادرة 37 مخالفة مرافق متنوعة وتحرير محاضر للمخالفين

الثلاثاء 21/ديسمبر/2021 - 08:33 م
عامر محمد عوض، رئيس
عامر محمد عوض، رئيس حي شرق سوهاج

أكد عامر محمد عوض، رئيس حي شرق سوهاج، أن الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على نهر الطريق استهدفت منطقة أمام نفق الدراسات .

وأوضح رئيس حي شرق سوهاج في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن الحملة أسفرت عن ضبط 37 مخالفة مرافق متنوعة " عربات يد وموازين وبرنيكات بلاستيكية وغيرها " .

وأشار " عوض " أن الحملة أدت لعودة الانضباط إلى المنطقة المستهدفة في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بضرورة خلق متنفس في الشارع السوهاجي وظهوره بالمظهر الحضاري اللائق .

وتابع رئيس حي شرق أن هذه الحملات مستمرة وتأتي ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على صحة المواطنين .

 وأكد رئيس حي شرق سوهاج  أنه قد تم تنفيذ حملة نظافة ورفع مخلفات بشارع التحرير أمام مستشفي الصحة النفسية ونادي المعلمين وشارع المروة وشارع أسماء بنت أبي بكر وشارع أحمد لطفي السيد، وشارع الشهيد محمد ضياء الدين بنطاق الحي، مشيراً أن ذلك يأتي في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بضرورة رفع كفاءة النظافة في الشوارع الرئيسية والفرعية وظهورها بالمظهر الحضاري اللائق، متابعاً أن فرق النظافة بالحي قامت وبالتعاون مع معدات الحي بحملة مكبرة استهدفت الشوارع المذكورة سابقاً .

واختتم رئيس حي شرق سوهاج تصريحاته، أنه قد تم حملة نظافة ليلية استهدفت رفع كفاءة امتداد شارع الجمهورية ورفع مخلفات نخيل وأتربة وقد أسفرت الحملة عن رفع كفاءة النظافة في المنطقة المستهدفة وتتواصل حملات النظافة في مختلف قطاعات الحي وعبر ثلاث ورديات .