الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حصاد 2021.. نجوم تربعوا على عرش الـ"تريند" لأسباب مختلفة

الخميس 30/ديسمبر/2021 - 07:47 م
صورة النجوم
صورة النجوم

تصدر عدد من المشاهير ونجوم الفن قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث الشهير جوجل، باعتبارهم الأكثر بحثًا، خلال عام 2021، ونستعرض خلال السطور التالية أبرز الفنانين والفنانات الذين تصدروا "التريند" خلال هذا العام.

مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى

تصدر اسم الإعلامية فاتن موسى مؤشرات بحث جوجل بعد طلاقها من زوجها الفنان مصطفى فهمي، والذى صاحبه العديد من الأزمات والاتهامات المتبادلة التى وصلت إلى أروقة النيابة العامة.

كانت بداية الأزمة حين تم الإعلان من قبل محامية الفنان مصطفى فهمي عن انفصاله عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، التي لم تكن على علم بالطلاق، حيث فوجئت أثناء وجودها فى لبنان بأن الفنان قام بتطليقها دون إخبارها.


شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أصبحت الفنانة شيرين عبدالوهاب حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى بعد انفصالها عن الفنان حسام حبيب، وخرجت بتصريحات نارية حول علاقتهما وفجرت مفاجآت كثيرة لجمهورها، حيث بدأ الأمر بشائعات كثيرة حول انفصالها عنه، ولكنها أكدت كل الأنباء المتداولة بعد تسريب أغنيتها الجديدة التى حملت اسم "ملكش مكان".



رشوان توفيق


تصدر الفنان القدير رشوان توفيق، محرك البحث الشهير "جوجل" وذلك بعد أزمته الأخيرة مع ابنته الصغرى التي رفعت عليه بعض القضايا من أجل الميراث، وتضامن مع الفنان عدد كبير من نجوم الفن ورواد السوشيال ميديا.


سارة سلامة 

تصدرت الفنانة سارة سلامة التريند بعد صورتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وظنوا أنها خضعت لإجراءات تجميلية متعددة بينها حقن الفيلر في شفاهها، وتحديد شكل وجهها بالفيلر البوتوكوس بعد آخر ظهور لها على السوشيال ميديا


مها أحمد

تصدر اسم الفنانة مها أحمد، قائمة الأكثر تداولًا على محرك البحث "جوجل" وذلك بعد الاتهامات التي كانت موجهة إليها بنشر الفسوق والفجور بسبب فيديو لها مليء بالإيحاءات الجنسية على تطبيق "ميجو لايف".


ياسمين عبدالعزيز

تصدرت النجمة ياسمين عبدالعزيز تريند جوجل، بعد ظهورها الأول بعد رحلة طويلة مع المرض، في حلقة خاصة مع الإعلامية منى الشاذلي، وسرعان ما تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة صورها برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي وذلك بعد العودة من رحلة مرضها.


عمر كمال

تصدر مغني المهرجانات عمر كمال تريند محركات البحث على منصات التواصل الاجتماعي، ‏عقب نشره مقطع فيديو وصور تجمعه مع الفنانة "شيماء المغربي".


نجلاء بدر

تعرضت الفنانة نجلاء بدر لانتقادات واسعة بعد ظهورها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة بسبب جرأة الفستان، وهو ما ردت عليه نجلاء بأنها لم تقصد ذلك، بل حاولت عدم ارتداء فستان مفتوح ولافت للنظر، لأن فساتين السواريه عادة ما تكون مفتوحة.


حسن شاكوش ورضا البحراوي 

وقعت مشاجرة بين رضا البحراوى، المطرب الشعبي، وحسن شاكوش، مطرب المهرجانات، أثناء إحيائهما حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي، نتج عنه نشوب مشاجرة بين شاكوش وفرقة رضا البحراوي وتراشق بالألفاظ أمام الجمهور في الحفل، وانتهت الأزمة بالصلح مع إيقاف شاكوش، وهو ما جعلمها في صدارة التريند.


نيللي كريم 


بعد حفل زفافها من هشام عاشور، تصدرت الفنانة نيللي كريم مؤشرات البحث في مصر، بعد حفل زفافها الذي تمت إقامته في الساحل الشمالي بحضور عدد من نجوم الوسط الفني وخارجه.  


علا غانم


روت الفنانة علا غانم، أسرار مهمة في حياتها العملية والشخصية وسبب طول فترة غيابها عن الساحة الفنية طوال الفترة الماضية، وذلك خلال حديثها من الإعلامية الكبيرة لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مما أدى إلى تربعها على عرش صدارة جدول ترتيب تريند مؤشرات بحث موقع "جوجل".  



شريفة ماهر

تصدرت الفنانة شريفة ماهر، حديث السوشيال ميديا خلال ديسمبر بعد حديثها عن جحود ابنها، ومحاولة نقل فيروس كورونا إليها، وهو ما جعل شريفة ماهر تريند على محرك البحث الشهير "جوجل".