الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

في وجود كأس العرب.. الرئيس الجزائري يستقبل المنتخب في قصر الرئاسة

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 08:53 م
مصر تايمز

استقبل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، اليوم الاثنين، في قصر الشعب، بعثة منتخب الجزائر المتويج بلقب بطل النسخة العاشرة لبطولة كأس العرب لكرة القدم، يوم السبت الماضي في قطر.



وقام الرئيس الجزائري بتكريم شرف الدين عمارة رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، ومجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر للمحليين، ومساعد المدرب مصباح جمال، وكل اللاعبين يتقدمهم المخضرمان يوسف بلايلي وياسين براهيمي.



وأهدى مدرب المنتخب الجزائري ميدالية بطولة كأس العرب للرئيس تبون لدعمه لمنتخب "محاربي الصحراء"، التي توج بلقب بطولة العرب لأول مرة في تاريخه في ثالث مشاركة له.



والتقط تبون الصور التذكارية لأعضاء المنتخب الأول وطاقمهم الفني، بقصر الشعب.



كان منتخب الجزائر توج بطلاً لبطولة كأس العرب بعد فوزه على تونس بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "البيت"، وجاء الهدفين عن طريق أمير سعيود، وياسين براهيمي في الوقت الأضافي من عمر المباراة، علماً بأن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل السلبي.



وتعد هذه المرة الأولى التي يتوج فيها منتخب الجزائر بطلاً لمسابقة كأس العرب، ليعادل إنجاز منتخب مصر الذي توج باللقب مرة واحدة عام 1992، كما توج منتخب الجزائر باللقب محافظاً على سجله الخالي من الهزائم، ليكرر إنجاز منتخبات تونس والعراق ومصر والسعودية والمغرب توجت بالنسخ السابقة من بطولة كأس العرب دون تذوق طعم الخسارة.