الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مقتل مغني الراب "​دراكيو ذا رولر​" في حفل بـ لوس أنجلوس (اعرف التفاصيل)

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 04:03 م
Drakeo the Ruler
Drakeo the Ruler

قتل مغني الراب الأمريكي "​دراكيو ذا رولر​ - Drakeo the Ruler"  في الكواليس خلال استعداده لتقديم حفلة الغنائي في لوس أنجلوس.

وكان المغني، البالغ من العمر 28 عامًا، واسمه الحقيقي داريل كالدويل، يستعد لتقديم عرضًا في مهرجان في لوس أنجلوس ليلة السبت، لكنه توفي بعد نشوب شجار حصل في كواليس مهرجان موسيقي في لوس أنجلوس، وتم طعنه عدة طعنات مما تسبب في وفاته. 

وصرحت الشرطة في بياناُ رسمي إن الشجار اندلع بعد الساعة 8:30 مساء، خلف الكواليس في مهرجان موسيقي في لوس أنجلوس، وهو حدث أقيم بالقرب من استاد بنك كاليفورنيا، ومدرج لوس أنجلوس التذكاري، وجمع الحدث "دراكيو ذا رولر" إلى جانب أساطير الهيب هوب سنوب دوج، وIce Cube، وفيفتي سينت، وكان من المقرر أن يقدم دراكيو ذا رولر فقرته الغنائية في الساعة 8:30 مساءً.

وأفادت CNN عن إصابة رجل بجروح بالغة، أثناء المشاجرة، من قبل مشتبه به كان يستخدم سلاحًا حادًا، وتوجه ضباط من دورية النجدة في كاليفورنيا، وإدارة شرطة لوس أنجلوس، وهيئة الطوارئ إلى مكان الحادث، وتم نقل الضحية إلى مستشفى محلي حيث توفي متأثرًا بجراحه ليكشف بعده أنهمغني الراب الأمريكي.

وكشفت صحيفة لوس أنجلوس تايمز أن شركة "Live Nation"، المنظمة للحدث مع سنوب دوج، قررت إنهاء الحفلة الموسيقية في وقت مبكر بعد الحادث، وقالت في بيان: "كانت هناك مشادة في كواليس الحفل، واحترامًا للمشاركين، وبالتنسيق مع السلطات المحلية، قرر الفنانون والمنظمون عدم المضي قدما في الفقرات المتبقية"، لذلك انتهى المهرجان مبكرًا قبل موعده بساعة، وأكد وكيل أعماله وفاته للعديد من وسائل الإعلام الأمريكية صباح الأحد. 

وكان من المقرر أن يقدم المغني عرضًا في مهرجان في لوس أنجلوس الا انه تعرض للطعن في الوقت الذي كان من المقرر أن يؤدي فيه فقرته الغنائية، وقامت شرطة لوس أنجلوس بفتح تحقيق بشأن الحادث على الفور، لكنها قالت في بيان إنه لم يتم القبض على أي شخص حتى الآن من الذين قتلوا الفنان.