الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

فنانون بملابس الإحرام في العمرة بعد مشاركتهم في حفلات الرياض والمهرجانات

الإثنين 20/ديسمبر/2021 - 02:45 م
مصر تايمز

حرص عدد من الفنانين والمشاهير على تأدية مناسك العمرة، خلال تواجدهم في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تقديمهم أعمال فنية ضمن فعاليات موسم الرياض، أو حضورهم لفعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وخلال السطور القادمة نستعرض أبرز النجوم الذين أدوا مناسك العمرة.

ليلى علوي

أدت الفنانة ليلى علوي مناسك العمرة، بعد تكريمها في الدورة الافتتاحية لمهرجان البحر الأحمر بمدينة جدة، وتداول رواد مواقع التواصل صورة لها من أمام الكعبة، نشرها أحد الحسابات الخاصة بمعجبيها على "انستجرام".

وكانت ليلى علوي قد شاركت في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.


إلهام شاهين

ونشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لها وهي تؤدي مناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي على موع التواصل الاجتماعي "انستجرام" على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

وعلقت عليها بالقول: "أجمل عمرة فى حياتي .. الجو رائع و الحرم هادئ جدًا.. أحمدك وأشكر فضلك يا رب... وهبتها لأمي كالعادة.. كل سنه كنت بعملها في عيد الأم .. ولظروف الكورونا اختلفت المواعيد.. الله يرحمك يا أمي و يجعل مثواك الجنة .. ربنا يتقبل".

وكانت إلهام شاهين قد شاركت في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.


أحمد زاهر

أدى الفنان أحمد زاهر مناسك العمرة أيضاً، بعد تقديمه مسرحية "عائلة لاسعة جدًا" في موسم الرياض.

ونشر زاهر صورة له من أمام الكعبة علق عليها: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ربنا يتقبل".



حسن شاكوش وحمو بيكا وعمر كمال

حرص كل من حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال على أداء مناسك العمرة، خلال تواجدهم في السعودية لإحياء حفل في موسم الرياض، وحظيت صورهم من المسجد الحرام بتفاعلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.