الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

سلوى محمد علي: مكنتش مستعجلة النجومية وحاسة إن العمر قدامي

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 11:46 م
سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

كشفت الفنانة سلوى محمد علي أنها لم تتعجل مرحلة الظهور والانتشار بين الجمهور قائلة: "زمان مكنش فيه فضائيات والناس إللي مكنتش بتدخل سينما مكنتش بتشوفني لكن الانتشار حدث تزامنا مع ظهور الفضائيات".

وتابعت في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "مكنتش مستعجلة وحاسة أن العمر قدامي".

وكشفت أنها لم تستعجل مسارها للصعود والنجومية وأن: "كثيرا من فنانات جيلي وفي مقدمتهن إلهام شاهين صعدوا بشكل كبير" وتابعت: "إلهام شاهين دفعتي ..لكن أنا تزوجت ومكثت فترة في المنزل لإنجابي توأم وفي وقت الحمل والانجاب أقدمت على الحصول على دبلومة نقد فني وفنون شعبية في معهد الفنون الشعبية وتناولت الامثال الشعبية والموروثوات المندثرة".

وأوضحت أن الدراسة في معهد الفنون الشعبية أكسبتها مهارات كثيرة ساعدتها على إتقان الادوار الشعبية أو شخصية الفلاحة قائلة: "معهد جميل جداً بيعلمنا الامثال الشعبية والمرووثات الشعبية المندثرة حتى أغاني الافراح وإتعلمت منه في أدواري في شخصية المرأة الشعبية أو الفلاحة والاغاني".

وكشفت أن دور الخالة "خيرية" في عالم سمسم كان بداية تعرف الناس عليها في الشارع قائلة: "بعد خالة خيرية الناس عرفتني في الشارع".