السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كيروش يوافق على مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول وتشيلسي

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 11:19 ص
محمد صلاح وكيروش
محمد صلاح وكيروش مدرب منتخب مصر

أعلن عامر حسين، عضو رابطة الأندية اليوم الأحد، أن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، وافق على طلب النجم المصري محمد صلاح بتأخر انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في التاسع من يناير المقبل بالكاميرون.

وقال عامر حسين في تصريحات إذاعية اليوم، "المنتخب أعلن عن انطلاق معسكر المنتخب قبل بطولة أمم أفريقيا في 27 ديسمبر الجاري، وهذا ما يعني أن المباريات المؤجلة بالدوري بعد هذا التاريخ قد تؤجل مرة أخرى".

وأضاف، "كيروش منح محمد صلاح استثناءٍ للتأخر فى الانضمام لمعسكر المنتخب قبل أمم إفريقيا لبعد الثاني من يناير، وإذا وافق على منح هذا الاستثناء لباقى لاعبين الفرق المرتبطة بمباريات مؤجلة بعد يوم 27 ديسمبر ستقام المباريات، وإذا لم يوافق ستؤجل".

وكان نادي ليفربول طلب في وقت سابق، الاحتفاظ بخدمات النجم المصري محمد صلاح حتى الثاني من يناير المقبل، من أجل المشاركة في المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا تشيلسي وليفربول بملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً على منافسه توتنهام، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 18 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البرييمرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البرييمرليج" برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 25 نقطة.