الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الجزائر: مواجهة مصر ستكون "معقدة".. وانضمام البلايلي للأهلي وارد

الأحد 19/ديسمبر/2021 - 12:03 ص
يوسف البلايلي
يوسف البلايلي

أكد صالح باي عبود، المتحدث الرسمي لمنتخب الجزائر، إن يوسف البلايلي الذي فسخ عقده بالتراضي مؤخراً مع نادي قطر القطري، يعد من أبرز اللاعبين في المنتخب خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أنه إضافة لأي نادي سينضم له في الفترة المقبلة.

وقال صالح في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة "الحياة": "انضمام يوسف البلايلي للنادي الأهلي غير مستبعد خلال الفترة المقبلة، وهو يمتلك عروض من أوروبا".

وأكد صالح باي عبود، المتحدث الرسمي لمنتخب الجزائر، إنه لا يتمنى مواجهة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، مضيفاً، "مواجهة مصر في تصفيات كأس العالم ستكون معقدة، ونحن لا نريد أن نلتقي بمنتخب بهذة العقلية الكبيرة، ومصر لديها أفضل اللاعبين في القارة الافريقية".

وتوج منتخب الجزائر بطلاً لبطولة كأس العرب بعد فوزه على تونس بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، بملعب "البيت"، وجاء الهدفين عن طريق أمير سعيود، وياسين براهيمي في الوقت الأضافي من عمر المباراة، علماً بأن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل السلبي.

وتعد هذه المرة الأولى التي يتوج فيها منتخب الجزائر بطلاً لمسابقة كأس العرب، ليعادل إنجاز منتخب مصر الذي توج باللقب مرة واحدة عام 1992، كما توج منتخب الجزائر باللقب محافظاً على سجله الخالي من الهزائم، ليكرر إنجاز منتخبات تونس والعراق ومصر والسعودية والمغرب توجت بالنسخ السابقة من بطولة كأس العرب دون تذوق طعم الخسارة.