الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الجزائر يهزم تونس بثنائية ويتوج بطلا لكأس العرب (فيديو)

السبت 18/ديسمبر/2021 - 07:47 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

توج منتخب الجزائر بطلاً لبطولة كأس العرب بعد فوزه على تونس بهدفين دون مقابل، في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم بملعب "البيت" وسط حضور 60 ألف متفرج.

جاء هدفي منتخب الجزائر عن طريق أمير سعيود في الدقيقة 99 من تسديدة صاروخية، وياسين براهيمي في الدقيقة 124، علماً بأن الوقت الأصلي من عمر المباراة انتهى بالتعادل السلبي.



وجاء تشكيل منتخب تونس كالتالي، في حراسة المرمى: معز حسن، الدفاع: محمد دراجر، بلال العيفة، منتصر الطالبي، أمين بن حميدة، الوسط: غيلان الشعلاني، فرجاني ساسي، حنبعل المجبري، الهجوم: يوسف المساكني، نعيم السليتي، سيف الدين الجزيري.

في حيت جاءت تشكيلة الجزائر كالتالي، حارس المرمى: وهاب رايس مبولحي، الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، عبد القادر بدران، جمال بن العمري، الوسط: سفيان بن دبكة، حسام الدين مريزيق، ياسين براهيمي، الهجوم: يوسف بلايلي، طيب مزياني، بغداد بونجاح.

وحجز منتخب تونس مقعده في المباراة النهائية في بطولة كأس العرب بعد فوزه على مصر بهدف دون مقابل جاء عن طريق عمرو السولية "خطأ في مرماه" بالدقيقة 94، فيما تأهل منتخب الجزائر بعد فوزه على قطر بنتيجة 2 - 1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.