الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"غدر الصحاب".. التفاصيل الكاملة لمصرع طالب على يد زميله بالشرقية

السبت 18/ديسمبر/2021 - 09:51 ص
الضحية
الضحية

لم يكن الطالب المتفوق عمار يتخيل أنه سيفارق الحياة داخل أحد مراكز الدروس الخصوصية بسبب منافسة تعليمية بينه وبين أحد زملائه؛ في مشهد مأساوي أصبح حديث الأهالي بقرية كفر العلماء. 

كان الطالب المتفوق يستعد لحضور حصة لمادة اللغة الإنجليزية بأحد المراكز التعليمية الخاصة بالقرية، ولكنه فور دخوله المركز شعر بانقباضة في قلبه، خاصة بعد مشاهدة زميله الذي دائما كان يتشاجر معه بسبب المنافسة التعليمة وجملة "مين أشطر؟" كانت جزء لا يتجزأ من الحصص الدراسية؛ خاصة أنهم في سنة فارقة تفصلهم عن دخول الجامعة. 

حاول الطالب أن يتجنب التعامل مع زميله إلا أن القدر شاء أن تنشب مشادة كلامية بين الطالبين وتتحول إلى مشاجرة؛ ليفاجأ الطالب بزميله يحمل عصا خشبية ويهوي بها على رأسه؛ ليسقط على الأرض وخلال دقائق تصعد روحه إلى بارئها وسط صراخ وفزع من كافة المتواجدين بالمركز التعليمي.

- قبل وفاته.. الضحية: عمرى ما غرت أو حقدت على حد 

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تدوينة للمجني عليه عبر صفحته الشخصية قبل 20 يوما من رحيله، وقال فيها: "يا جماعة أنا فى كلمتين محشورين فى زورى عايز أقولهم أنا عمرى ما غرت من حد ولا عمرى حقدت على حد ولا عمرى بصيت فى اللى فأيد غيرى ربنا خلقنى  كده عمرى ما بصيت لحد فى اللى معاه ولا فى حد شاطر حقدت عليه  ربنا يسهل لخلقه، بس هى دى حياتى مش بعرف أغير من حد علشان ولا عمرى هبص لحد لو كان أشطر منى ولا أضعف منى ربنا يسهل لكل واحد وشكرا".

- "ضربه بعصاية خشب".. تفاصيل مصرع طالب على يد زميله بالشرقية

شهدت قرية كفر العلماء بمحافظة الشرقية، جريمة مروعة، بعدما أقدم طالب في الصف الثالث الثانوي، على قتل زميله بعدما أصابه بعصا خشبية على رأسه داخل أحد مراكز الدروس الخصوصية؛ ليلفظ أنفاسه الأخير في الحال.

تلقى اللواء محمد والى، مدير أمن الشرقية، إخطارا مفاده بوصول الطالب "عمار.م"، 18 عاما، بالصف الثالث الثانوى العام، مقيم عزبة الحمايدة التابعة لقرية كفر السواقى مركز أبوكبير بمحافظة الشرقية، جثة هامدة على خلفية إصابته بضربات شديدة بالرأس.

وكشفت التحريات، أنه أثناء تواجد الطالب مع أصدقائه داخل مركز للدروس الخصوصية بقرية كفر العلماء دائرة مركز فاقوس، وقعت مشادة كلامية حادة بينه وبين زميله "خ.ص"، والتي تطورد إلى مشاجرة قام على أثرها الأخير بالتعدى على الضحية بالضرب بـ"عصا خشبية" وتوفي متأثرا بإصابته.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الطالب المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.