الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شادي محمد يروي لـ"مصر تايمز" مشهد فرحة الخطيب بهدف تريكة في الصفاقسي

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 07:22 م
شادي محمد ومحمود
شادي محمد ومحمود الخطيب

يحتفل محمود الخطيب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي، بعيد ميلاده الـ66، حيث أنه ولد يوم 30 أكتوبر عام 1954، في قرية تابعة لسنبلاوين في محافظة الدقهلية، ولعب في بدايته في نادي النصر الذى انتقل منه إلى الأهلي مباشرة.

وحرص شادي محمد قائد النادي الأهلي السابق، على تهنئة محمود الخطيب، متمنيًا له كل التوفيق خلال الفترة المقبلة في رئاسة المارد الأحمر.

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز" :"محمود الخطيب أسطورة حقيقية بكل ما تحمله الكلمة من معانى، فهو شخصية محترمة جدًا على الجانب الشخصي، وقيمة وقامة كبيرة".

وأضاف قائد الأهلي السابق:"يكفي لكابتن محمود الخطيب أن يكون رئيسًا لنادي بحجم النادي الأهلي، خاصة أن كرسي النادي الأهلي مش أي حد يقعد عليه، يجب أن نكون جميعًا وراء محمود الخطيب حتى يستطيع نادينا الحبيب مواصلة حصد البطولات المحلية والقارية".

وتابع :"أهنئه بعيد ميلاده، وأقول له كل سنة وأنت بألف صحة وخير وعقبال مليون سنة".

وروى شادي محمد لـ"مصر تايمز" مشهد احتفال محمود الخطيب نائب رئيس القلعة الحمراء في ذلك الوقت، بهدف محمد أبو تريكة في الصفاقسي التونسي 2006 في نهائي دوري أبطال إفريقيا برادس.

وقال شادي محمد نقلًا عن حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وقت ذلك التوقيت :"عقب تتويجنا بالبطولة الإفريقية على حساب فريق الصفاقسي التونسي عام 2006 بهدف محمد أبو تريكة القاتل".

حرص حسن حمدي ومحمود الخطيب على توجيه التهنئة والشكر لنا في غرف خلع الملابس، وقال رئيس النادي الأهلي السابق:"كنت بتكلم مع الخطيب قبل هدف أبو تريكة في الصفاقسي أن جميع اللاعبين عملوا اللي عليهم، وأدوا مباراة قوية وسنحاول إعطاهم مكافأة بسبب أنهم كانوا رجالة، وبعد هدف تريكة رأى حسن حمدي محمود الخطيب يجري ويحتفل بالهدف في آخر المدرج، حيث أن حب الفانلة الحمراء وعشق الكيان أنساه أنه كان مسئولًا في القلعة الحمراء وقت ذاك، خاصة أننا تويجنا بالبطولة في الوقت القاتل من عمر المباراة وفي عقر دارهم بتونس".