الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لاعب قطر: مباراة مصر ليست سهلة.. ونريد إنهاء كأس العرب بأفضل صورة

الجمعة 17/ديسمبر/2021 - 04:58 م
كريم بوضياف
كريم بوضياف

أكد كريم بوضياف، لاعب منتخب قطر، غلى رغبة منتخب بلاده في إنهاء مشاركته في بطولة كأس العرب بأفضل صورة ممكنة، وذلك بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية على حساب منتخب مصر، في المباراة التي تجمعهما غداً السبت بملعب "974".

وقال كريم بوضياف في تصريحات لصحيفة "استاد الدوحة" القطرية، "تجاوزنا الخسارة امام المنتخب الجزائري في نصف النهائي، كنا نطمح للوصول الى المباراة النهائية لكن الحظ لم يحالفنا بعدما عدنا في الوقات بدل الضائع بعد التأخر، لكنا خسرنا المباراة التي أضحت من الماضي، وبات التركيز منصب على مواجهة المركز الثالث".

وأضاف لاعب منتخب قطر، "المواجهة لن تكون سهلة على الطرفين، المنتخب المصري قدم مستويات طيبة في البطولة وكان من الممكن أن يكون طرفا في النهائي، وكذلك نحن كان من المحتمل ان نبلغ العرض الأخير، أعتقد ان المنتخبين سيسعيان لأنهاء البطولة بأفضل طريقة ممكنة من أجل التعويض ما أمكن عن خسارة نصف النهائي.

وختم كريم بوضياف تصريحاته قائلاً، "جاهزون للمباراة والجميع بات مركزا على المواجهة الأخيرة من أجل الفوز والحصول على المركز الثالث، نتمنى طبعا ان يكون الجمهور حاضرا غدا كما عودنا في كل المباريات رغم أن المواجهة ترتيبية".