الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مصطفى شعبان: أشكر الرئيس السيسي لدعمه أبطال قادرون باختلاف

الخميس 16/ديسمبر/2021 - 08:52 م
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

احتفلت إذاعة راديو مصر اليوم الخميس، بـ أطفال قادرون باختلاف فى احتفالية خاصة، تكريما لهم لتميزهم.

في السياق ذاته أكدت أميمة شكرى رئيس الإدارة المركزية للأخبار والمشرف على إذاعة راديو مصر، أن إذاعة راديو مصر احتفلت بهؤلاء الابطال من ذوى الاحتياجات الخاصة.

أضافت أميمة أن الاحتفال جاء تكريمًا لهؤلاء الأبطال الذين حظو بحب واحترام وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي حرص على مشاركتهم لمدة تجاوزت أكثر من خمس ساعات، في احتفالية قادرون باختلاف "النسخة الثالثة"، وتزامنت مع الاحتفال باليوم العالمي للأمم المتحدة لذوي الإعاقة الأسبوع الماضي.

وأوضحت أن الاحتفال ضم مجموعة من أبطال قادرون باختلاف حيث استجاب الفنان تامر حسني لطلب رحمة عبر اتصال هاتفي على راديو مصر كما انفراد راديو مصر بـ عبد الرحمن مصطفى وقام بقراءة موجز الأخبار كما تم تكريم أبطال قادرون باختلاف.

في السياق ذاته قام راديو مصر بمجموعة من الاتصالات الهاتفية مع عدد من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة لبلبة وتامر حسني ومصطفى شعبان، والموسيقار عمر خيرت حيث أعرب الفنان مصطفى شعبان لراديو مصر، عن دعمه لهولاء الابطال وشكر كل أم صنعت بطل من قادرون باختلاف.

كما أعرب الفنان تامر حسنى، عن سعادته الكبيرة لمشاركته لدعم الابطال من قادرون باختلاف على راديو مصر
ووجه مصطفى شعبان خلال مداخلة هاتفية براديو مصر الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي على اهتمام الدولة بهؤلاء الاطفال كما وعد الفنان تامر حسنى ريتاج أحد أبطال قادرون باختلاف من مقابلتها لتحقيق حلمها والتصوير والغناء معها.