الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منتخب الجزائر يضرب موعداً مع تونس في نهائي كأس العرب

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 11:07 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

ضرب منتخب الجزائر موعداً مع تونس في المباراة النهائية لبطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، وذلك بعد فوزه على قطر بنتيجة 2 -1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

وستقام مباراة الجزائر وتونس على ملعب "البيت"، في تمام الساعة الخامسة مساء السبت المقبل، وجاء هدف منتخب الجزائر عن طريق حسين بن عيادة في الدقيقة 59 من عمر المباراة، ليحجز مقعده في المباراة النهائية التي ستقام السبت المقبل.
وحجز منتخب قطر مقعده في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب بعدما حقق فوزاً عريضاً على الإمارات بخماسية نظيفة، بينما تأهل منتخب الجزائر بفوزه على المغرب بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والأضافي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابي 2/2.

وجاءت تشكيلة الجزائر كالتالي: حراسة المرمى: رايس مبولحي، الدفاع: حسين بن عيادة - إلياس شتي - عبد القادر بدران - جمال بن العمري، الوسط، سفيان بن دبكة - زكرياء دراوي - ياسين براهيمي، الهجوم: يوسف بلايلي - طيب مزياني - بغداد بونجاح.

في حين جاءت تشكيلة قطر كالآتي: حراسة المرمى: سعد الشيب، الدفاع: بسام الراوي - بوعلام خوخي - عبد الكريم حسن - إسماعيل محمد، الوسط: همام الأمين - عبد العزيز حاتم - كريم بوضياف - حسن الهيدوس، الهجوم: أكرم عفيف - المعز علي.