الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"ناقصة تربية".. التفاصيل الكاملة لأزمة راغدة شلهوب مع حلا شيحة ومعز مسعود

الأربعاء 15/ديسمبر/2021 - 02:36 م
معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

نهاية شهر أغسطس الماضي، بدأت الحرب بين الإعلامية راغدة شلهوب والناقد الفني طارق الشناوي وبين حلا شيحة وزوجها معز مسعود حتى انتهت في ساحات المحاكم. 

- طارق الشناوي: معز مسعود يستخدم ورقة حلا شيحة لتمرير آرائه الغريبة

وكانت الحرب قد بدأت بعدما لفت الناقد الفني طارق الشناوي خلال برنامج "نص الكلام" والذي تقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، إلى أن معز مسعود يستخدم ورقة حلا شيحة لتمرير آرائه الغريبة، قائلًا إنه توقع أن ترتدي الفنانة شيري عادل للحجاب بعد زواجها من "مسعود"؛ لكنها كانت متحفظة في ملابسها فقط بعد الزواج منه.

- معز مسعود وحلا شيحة يتهمان راغدة شلهوب وطارق الشناوي بالسب والقذف 

وأقام إيهاب يس محمد المحامي، وبصفته وكيلًا عن معز مسعود وحلا شيحة، جنحة مباشرة ضد الإعلامية اللبنانبة راغدة شلهوب والناقد الفني طارق الشناوي، واتهم الأخيرين بسب وقذف موكليه، وطالب بتعويض مدني مؤقت بمبلغ 100 ألف جنيه. 

- بسبب جملة "ناقصة تربية".. معز مسعود وحلا شيحة يقاضيان راغدة شلهوب

وقال المحامي، في دعواه، إن المشكو في حقهما تناولا بالسب والقذف حلا شيحة ومعز مسعود في برنامج راغدة شلهوب "نص الكلام لمدة 13 دقيقة بعبارات وجمل مثل: "فيه حاجة ناقصة في التربية - كان عندها غسيل مخ - فيه حاجة في التركيبة غلط -عندها عدم انضباط - هي ضعيفة - فيه شئ في مخ الإنسان مش موجود عندها - معز داخل بنفس خطة الإخوان".

وأكد المحامي، أن اتهام موكلته بالمرض النفسي وادعاء اختطافها وتشبيه زوجها بالإخوان هو إساءة وإهانة مما يثبت أنهما ارتكبا جريمة السب والقذف بركنيها المادي والمعنوي، متابعًا أنه يوجد العديد من الأضرار المادية والعنوية أصابت موكليه لذلك أقاما جنحة مباشرة طالبين فيها تعويض مدني مؤقت 100 ألف جنيه. 

- 9 فبراير.. استئناف راغدة شلهوب على تغريمها بتهمة سب حلا شيحة ومعز مسعود

وحددت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، أولى جلسات استئناف الإعلامية راغدة شلهوب على تغريمها 15 ألف جنيه لصالح حلا شيحة ومعز مسعود، بجلسة 9 فبراير المقبل.

وأكد المستشار هيثم عباس، بصفته وكيلًا عن راغدة شلهوب، أنه تم إجراء استئناف على الحكم ضد موكلته بتغريمها 15 ألف جنيه، متابعًا أن الأمر الآن فى يد محكمة جنح مستأنف ويعد الحكم الصادر كأن لم يكن لحين الفصل فى الاستئناف، مشيرًا إلى أنه يثق فى أحكام القضاء المصرى والبراءة من تلك التهمة.