الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فيفا": معركة "السولية وساسي" تشعل مباراة مصر وتونس في كأس العرب

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 12:21 م
منتخب مصر
منتخب مصر

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الثلاثاء، الضوء على المباراة التي تجمع بين منتخبي مصر وتونس، المحدد لها غداً الأربعاء، بملعب "974"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

وذكر "فيفا" عبر موقعه الرسمي، "ستكون المباراة بين منتخبي مصر وتونس خاصة بالنسبة للرباعي علي معلول وسيف الدين الجزيري والفرجاني ساسي وحمزة المثلوثي، يلعب الجزيري والمثلوثي في نادي الزمالك المصري، فيما يلعب علي معلول مع الأهلي بينما كان الفرجاني ساسي نجماً من نجوم الزمالك العام الماضي".

وأضاف، "ومن المنتظر أن تشهد المواجهة مباراة مصغّرة بين الفرجاني ساسي وعمرو السولية بعدما سبق لهما أن تواجها أكثر من مرة عندما كان ساسي مع الزمالك وسيحاول كل منهما بالتأكيد الفوز بمعركة وسط الميدان من أجل حسم المباراة".

وتابع، "لطالما كانت المواجهات بين مصر وتونس صعبة ومعقدة، إلا أن آخر مواجهة جمعت بين المنتخبين كانت لصالح المنتخب المصري، الذي فاز على نسور قرطاج بنتيجة 3-1 في 16 نوفمبر 2018 في إطار تصفيات كأس أفريقيا 2019، وبدأت مصر بطولة كأس العرب الحالية بفوز صعب على لبنان، لكنها رفعت من النسق شيئاً فشيئاً وفازت بخماسية على السودان ثم تعادلت مع المنتخب الجزائري القوي في اللقاء الثالث لتتصدر مجموعتها. وواجهت مصر الأردن في ربع النهائي أين قلبت عليه الطاولة وحققت تأهلاً مستحقاً بثلاثية مقابل هدف. وفي سياق آخر يواصل الرباعي المصري محمد الشناوي، وأحمد حجازي وأيمن أشرف وحمدي فتحي برامجهم العلاجية، وستتحدد مشاركتهم من عدمها في الساعات المقبلة".