السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تأجيل مباراة برينتفورد ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 09:14 ص
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن نادي مانشستر يونايتد، تأجيل مباراته مع برينتفورد، التي كان من المقرر إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم، بملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بياناً عبر موقعه الرسمي جاء كالتالي، "يمكننا تأكيد أن مباراتنا في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد، يوم الثلاثاء 14 ديسمبر قد تم تأجيلها وسيتم إعادة جدولتها في الوقت المناسب".

وأضاف مانشستر يونايتد في بيانه، "بعد إجراء المسحة الطبية، تم الكشف عن وجود بعض الحالات الإيجابية بين طاقم تدريب ولاعبي الفريق الأول، يتطلب تفشي المرض مراقبة مستمرة. لذا تم اتخاذ قرار بإغلاق تدريبات الفريق الأول في معسكر كارينجتون لمدة 24 ساعة للمساعدة في تقليل مخاطر حدوث المزيد من الإصابات، ويتم عزل الأفراد الذين ثبتت إصابتهم وفقًا لبروتوكولات الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتابع "نظرًا لإلغاء التدريب وتعطيل الفريق، ومع إعطاء الأولوية لصحة اللاعبين والعاملين، طلب النادي إعادة جدولة المباراة، وتم اتخاذ قرار التأجيل من مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بناءً على إرشادات من المستشارين الطبيين".