الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صبحي يقترب من حراسة مرمى المنتخب أمام تونس

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 11:26 م
محمد صبحي
محمد صبحي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامجه "بوكس تو بوكس"، المذاع عبر فضاىية "etc"، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، يترقب موقف محمد الشناوي من المشاركة أمام تونس بعد إصابة الحارس بإجهاد في العضلة الخلفية أمام الأردن، لكنه استقر على البديل حال تأكد عدم لحق الشناوي بمباراة نصف النهائي.

وتابع : "استشار كيروش مدرب الحراس عصام الحضري عن الحارس البديل للشناوي والمفاضلة بين محمود جاد حارس إنبي ومحمد صبحي حارس فاركو، ورد الأخير أن الحارس البديل سيكون صبحي نظرا لخبراته الكبيرة مع المنتخب الأولمبي".

وقرر كيروش أنه حال جاهزية الحارس من الناحية الطبية للمباراة، لن يدفع به إلا بعد موافقة الحارس على المشاركة، والتأكد من قدرته على حراسة مرمى المنتخب أمام تونس.

ويحتضن ملعب "974" في الخامسة مساء الأربعاء، المباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخبي مصر وتونس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحجز منتخب مصر مقعده في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب، بعدما تفوق على الأردن بنتيجة 3 – 1، بينما فازت تونس على سلطنة عمان بنتيجة 2 – 1، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.