الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"فيفا" يرفض تخصيص 50% من تذاكر مباراة مصر لجماهير تونس

الأحد 12/ديسمبر/2021 - 08:00 م
جماهير تونس
جماهير تونس

كشفت تقارير إذاعية تونسية، أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، رفضت طلب الاتحاد التونسي لكرة القدم، بتخصيص 50% من تذاكر مباراة مصر لجماهير "نسور قرطاج".

وقالت إذاعة "ifm"، "اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب رفضت طلب الاتحاد التونسي، كون أن 90% من تذاكر مباراة مصر وتونس تم بيعها، كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يفرض في بطولاته عشوائية أماكن الجلوس في الملاعب ولا يسمح بتقسيم الجمهور وذلك بقصد تلطيف أجواء التنافس وتعزيز العلاقات بين الشعوب".

من ناحية أخرى، انتظم علي معلول، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في تدريبات منتخب تونس، اليوم الأحد، استعداداً لمواجهة منتخب مصر، الأربعاء المقبل بملعب "974"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر، بعد تعافيه من الإصابة العضلية.

ذكر الموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم، أن تدريبات منتخب تونس شهدت تركيزاً على الجانب البدني، كما شهدت نضمام المدافع علي معلول إلى المجموعة، حيث تدرب مع بقية اللاعبين ليصبح منتخب تونس مكتمل الصفوف قبل مواجهة منتخب مصر، كماخضع اللاعب محمد أمين بن حميدة لفحوصات طبية أكدت سلامته من أي إصابة.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، عقب الفوز على الأردن بنتيجة 3-1 في الدور ربع النهائي، بينما فاز منتخب تونس على سلطنة عمان بنتيجة 2 - 1.